دبي السينمائي يدعو المتطوعين للإنضمام إلى فريق عمل الدورة الـ 11
آخر تحديث 03:05:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دبي السينمائي" يدعو المتطوعين للإنضمام إلى فريق عمل الدورة الـ 11

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي السينمائي" يدعو المتطوعين للإنضمام إلى فريق عمل الدورة الـ 11

مهرجان دبي السينمائي
دبي ـ وام

وجه مهرجان دبي السينمائي الدولي اليوم دعوته للمتطوعين من مواطني الدولة والمقيمين إلى الانضمام إلى فريق إدارة المهرجان في دورته الحادية عشرة والعمل معه لمدة ثمانية أيام في أجواء سينمائية وإعلامية ة يزينها نجوم الفن السابع من ممثلين ومخرجين عرب وعالميين بجانب عشاق السينما من ضيوف المهرجان.

ودعا المهرجان كل من بلغ الخامسة عشرة و يتمتع بروح إيجابية و حب العمل الجماعي واهتمام بصناعة السينما ورغبة في المساهمة في تطويرها في الدولة..إلى أن يتقدم بطلبه ليتأهل إلى العمل في العديد من الوظائف التي تتضمن مهام إدارية وتنفيذ عمليات بيع التذاكر وإرشاد الوفود وتنسيق أنشطة البساط الأحمر والتسويق والإعلام .

وتترافق هذه الدعوة مع أجواء الترقب التي تسود أوساط عشاق وصانعي السينما لمتابعة ما ستحمله الدورة الحادية عشرة من أحدث الإنتاجات والإبداعات السينمائية باعتباره منصة لاستكشاف أفضل المواهب السينمائية العربية إضافة لأنشطة "سوق دبي السينمائي" الذي يعتبر مركز المهرجان لدعم الإنتاجات السينمائية العربية وتسويقها وليكون المتطوعون جزءا حيويا من النجاح الذي وصل إليه المهرجان اليوم .

وقال محمد الحوسني مدير الموارد البشرية والإدارية في "مهرجان دبي السينمائي الدولي" إن المتطوعين ساهموا في تحقيق إنجازات ونجاحات المهرجان .. معربا عن سعادته بما أظهره المتطوعون من شغف وحماس والتزام انعكس على أدائهم الاسثنائي لكل المهام التي أوكلت إليهم .

وأضاف الحوسني أن المتطوعين سعوا عبر الدورات السابقة للمهرجان إلى ترسيخ مكانة المهرجان الذي أصبح حدثا سينمائيا بارزا على الساحة العربية والدولية وتمكن سنويا من استقطاب نجوم السينما وصانعيها من حول العالم وهو الأمر الذي أسهم أيضا في تعزيز قدرات تنمية صناعة السينما محليا وعربيا وقد كان للمتطوعين دورهم وبصماتهم الواضحة في هذا الشأن وخلال تلك المسيرة .

وأشار إلى أن مهرجان دبي السينمائي الدولي يقدم العديد من المزايا الأخرى للمتطوعين تتضمن إمكانية حضور العروض السينمائية بعد أوقات العمل والحصول على قسائم للغداء أثناء أوقات العمل ومنحهم رسائل توصية إيجابية وشهادات تكريم موقعة من رئيس المهرجان .

من جهته أكد ناصر القاسمي أحد المتطوعين السابقين حرصه سنويا على التقدم بطلب العمل متطوعا في مهرجان دبي السينمائي الدولي .. معربا عن سعادته بالعودة مجددا إلى العمل مع فريق المهرجان الذي يتيح الفرصة لاكتساب الكثير من المهارات والمعارف وتكوين علاقات صداقة مع أفراد يشاركونه نفس الاهتمامات.

وأكدت شيرين المهدي إحدى المتطوعات السابقات أن العمل التطوعي مع فريق المهرجان أكسبها الكثير من المعلومات حول صناعة السينما وهذه الخبرة ستنعكس على مسار مستقبلها المهني .

من جانبها رحبت سامينا يوسف المدير المساعد لقسم المتطوعين لدى مهرجان دبي السينمائي الدولي مجددا بالعمل مع هؤلاء المتطوعين .. مشيدة بجهودهم في تسيير أعمال المهرجان بكل حب وشغف وتفان .

يذكر أن المهرجان ينظم جلسات التوظيف على مدار يومي / 13 / من شهر نوفمبر المقبل " الذي يتزامن مع اليوم الوطني للعمل التطوعي في دولة الإمارت " من الساعة الخامسة إلى السابعة مساء و/ 14 / نوفمبر " لكل المتطوعين " من الساعة الخامسة والنصف إلى الثامنة والنصف مساء في مركز المؤتمرات في قرية المعرفة في دبي.

وتمنح الأولوية للمتطوعين السابقين الذين يمكنهم التقدم بطلباتهم إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان .. فيما يقدم المهرجان وظائف تدريبية بدوام كامل للخريجين الجدد أو المحترفين الباحثين عن خبرات في مجال الإعلام .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي السينمائي يدعو المتطوعين للإنضمام إلى فريق عمل الدورة الـ 11 دبي السينمائي يدعو المتطوعين للإنضمام إلى فريق عمل الدورة الـ 11



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates