رسوم الدخول تغضب زوار مهرجان الورد وأهالي الطائف
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رسوم الدخول تغضب زوار مهرجان الورد وأهالي الطائف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسوم الدخول تغضب زوار مهرجان الورد وأهالي الطائف

مهرجان الورد
الطائف ـ سونا

آثار فرض مستثمر حديقة الملك فيصل التي تحتضن مهرجان الورد الطائفي رسوم دخول بواقع عشرة ريالات استياء زوار المهرجان وأهالي الطائف الذين أكدوا أن المهرجان الذي يقام في كل عام حق مشروع لأهالي الطائف وزوارها لا يحق لمستثمر الحديثة التي تحتضنه فرض رسوم دخول.

وقال مواطنون إن مشكلة استغلال مستثمر الحديقة لمهرجان الورد الطائف مشكلة سنوية، إذ تم إجباره العام الماضي على عدم فرض رسوم دخول على الزوار وترك لهم حرية شراء تذاكر الألعاب الإلكترونية إلا أنه عاد هذا العام لفرض الرسوم مع ثاني أيام المهرجان، مؤكدين أن التعليمات تمنع المستثمرين من فرض رسوم على دخول الحدائق المستثمرة حتى وإن لم تحتضن المهرجانات.

وقال محمد القرني إنه حضر لزيارة مهرجان الورد الطائفي فقط ولكنه تفاجأ بحراس الأمن يمنعونه من الدخول هو وعائلته ويطالبونه بشراء تذاكر للدخول، ما اضطره إلى شراء تذاكر بقيمة 100ريال لعشرة أشخاص.

واستغرب فهد العتيبي من فرض رسوم على دخول الحديقة التي يقام بها مهرجان سياحي عام لأهالي وزوار الطائف، وتسائل "هل لدى محافظة الطائف وأمانتها وهيئة السياحة علم بذلك؟"، مشيرا إلى أن المهرجان الذي دعمته أمانة الطائف بأكبر سجادة ورد حق مشروع لكل مواطن وزائر للطائف ولا يحق للمستثمر أن يفرض رسوما على من يريد زيارته.

وطالب تركي سعيد الجهات المختصة بالتحقيق في استغلال المهرجان من مستثمر الحديقة لتحقيق أرباح، متسائلا "لماذا لا يكون المهرجان في مكان عام مفتوح لكل الزوار وبإشراف مباشر من محافظة الطاف أو من الأمانة؟".

و علق المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في الطائف عبدالله السواط على تساؤلات حول موقف الهيئة تجاه فرض رسول لدخول مهرجان الورد، قائلا "مهرجان الورد الطائفي من أهم المهرجانات المتخصصة الجاذبة للزوار وفي هذا العام نُظم تحت مظلة برنامج الطائف عاصمة المصايف العربية، وبالإمكان إحالة السؤال للمختصين في البرنامج، نقلا عن صحيفة "الوطن".

و بررت اللجنة الإعلامية للمهرجان إلزام الزوار بشراء تذاكر قبل الدخول لموقع المهرجان بأنها مسألة تنظيمية، مشيرة إلى أن التذاكر تستخدم في الألعاب الإلكترونية لجميع الأعمار، لافتة إلى أن لديها عقدا يخولها ذلك وأنها لا تأخذ رسوما على الأطفال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسوم الدخول تغضب زوار مهرجان الورد وأهالي الطائف رسوم الدخول تغضب زوار مهرجان الورد وأهالي الطائف



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates