زوار مهرجان الحريضة يطالبون باستمراره في رجال ألمع
آخر تحديث 13:57:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زوار مهرجان الحريضة يطالبون باستمراره في رجال ألمع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوار مهرجان الحريضة يطالبون باستمراره في رجال ألمع

مهرجان الحريضة
الرياض –سبـأ

تشهد سواحل مركز الحريضة التابع إلى محافظة رجال ألمع هذه الأيام إقبالا شديدا من السياح والمشتين من منطقة عسير ومحافظاتها، للاستمتاع بالدفء والأجواء البحرية وحضور المهرجان البحري الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة عسير.

وبين عدد من الزوار سعادتهم بالمهرجان، وطالبوا بأن تكون هذه البرامج ممتدة طوال أيام الشتاء في الإجازات الأسبوعية والنصفية، بينما ذهبت إحدى الزائرات إلى المطالبة بأمسيات ثقافية وأدبية ضمن المهرجان، وتساءلت: عن دور مجلس ألمع الثقافي واللجنة الثقافية في ألمع في هذا المهرجان؟.

من جهته، أوضح المدير العام للسياحة والآثار في منطقة عسير المهندس محمد العمرة، أن المهرجان الذي تم تنفيذه في الإجازة النصفية هو امتداد لمهرجانات قادمة تغطي مراكز الساحل، وستكون شاملة في النواحي الترفيهية والثقافية وبرامج الشباب وغيرها، مشيرا إلى أنه توجد في المهرجان مخيمات، وألعاب أطفال مائية، كرة طائرة، وكرة قدم، إضافة إلى برنامج الأسر المنتجة الذي وصل عددهم إلى 24 أسرة منتجة تعرض الخوصيات والحرف اليدوية وأكلات شعبية، وهذه مشاركة الضمان الاجتماعي والبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية "بارع"، كما يوجد الطيران المروحي، وهناك قوارب بحرية.

من جانب آخر، بين رئيس مركز الحريضة عبدالله عايض أن المهرجان بدأ يوم الخميس الماضي بناء على توجيه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، لتفعيل مبادرته "منطقة عسير وجهة سياحية دائمة"، وتبنته الهيئة العامة للسياحة، إضافة إلى تعاون الجهات الحكومية مثل: مركز الحريضة، وأمانة منطقة عسير ممثلة في بلدية الساحل، مشيرا إلى أن الإقبال على المهرجان تجاوز التوقعات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوار مهرجان الحريضة يطالبون باستمراره في رجال ألمع زوار مهرجان الحريضة يطالبون باستمراره في رجال ألمع



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates