ساحة الأحمد تنبض فرحاً في مهرجان العيد في سوق واقف
آخر تحديث 12:54:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ساحة الأحمد تنبض فرحاً في مهرجان العيد في سوق واقف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساحة الأحمد تنبض فرحاً في مهرجان العيد في سوق واقف

جانب من الفعاليات
الدوحة - قنا

حظيت ساحة الأحمد بسوق واقف بإقبال جماهيري كبير منذ اليوم الأول لانطلاق المهرجان، حيث حرصت الأسر والعائلات على التواجد فيه؛ لما يضمه من باقة متنوعة من الألعاب التي تستهوي أطفالهم ويجدون فيها المتعة والترفيه. حيث ضم ركن الألعاب الذي يقام بالواجهة الأمامية لسوق الذهب ألعابا كثيرة ومثيرة، يجد فيها الأطفال بغيتهم على اختلاف ميولهم وأذواقهم، من النطاطيات المتوفرة بجميع أنواعها لهواة القفز الحر، كما حرص المنظمون على أن تكون الألعاب المائية حاضرة، وملائمة لكافة الأعمار؛ لذلك فقد امتلأ خزانان كبيران بالمياه، أحدهما يضم المراكب الصغيرة التي تناسب أعمار الأطفال تحت سبع سنوات وآخر كبير لمن هم دون الحادية عشرة، وكان من الملاحظ الإقبال الكبير من جانب الأطفال على خوض غمار هذه التجربة المائية المثيرة.
وفي جانب آخر، نصب القطار السريع لهواة الرحلات المكوكية السريعة، كما نصبت ألعاب التزحلق بكافة أحجامها لتناسب جميع الأعمار. هذا إلى جانب ألعاب المسابقات المثيرة التي يتبارى فيها الأطفال لتحقيق هدف معين مثل اصطياد أكبر عدد من الأسماك البلاستيكية بالسنارة التي بأيديهم، فضلا عن ركن التلوين على الوجه وغيره من الفعاليات الجميلة والمسلية للأطفال. كما حرص دوري نجوم قطر على التواجد في هذه الساحة لتشجيع الأطفال على ممارسة لعبة كرة القدم وخوض تجربة ركل الكرة وتسديدها في المرمى بشكل صائب، وقد كان الإقبال كبيرا من جانب الأطفال على محاولة تسديد الكرة، وقد صاحب ذلك أجواء تشابه ما يعايشه الجمهور في المباريات، حيث التعليق المباشر على كل ركلة وتسديدة والتشجيع الحماسي.
وقد علق يوسف زكريا مسؤول ركن دوري نجوم قطر على هذا الحضور، قائلا إن دوري نجوم قطر يحرص دائما على التواجد مع الأطفال في كافة الاحتفالات والمناسبات، وتواجدنا اليوم له مغزى، وهو أن ندخل على الأطفال السرور والسعادة ونشجعهم على ممارسة هواية كرة القدم ونوفر لهم الأجواء العامة لمعايشة هذه التجربة، كما لو كان يلعب مباراة حقيقية، وأضاف زكريا أن ركن دوري نجوم قطر يضم أكثر من لعبة متنوعة ليجد كل طفل فيها بغيته، مثل التسديد على حارس المرمى بواسطة ماكينة بيسبول؛ ليتدرب الطفل على مهارة صد الكرة والإمساك بها، وغيرها من الألعاب، وقال زكريا إن كل الألعاب التي يقدمها ركن نجوم دوري قطر مجانية للأطفال، كما أننا نعطيهم استمارات يملؤونها، وكلما حضر مباريات كرة القدم بالدوري الحقيقي، كلما حصد نجوما ونقاطا أكبر تؤهله لحصد جوائز قيمة، مشيرا إلى أنهم يتواجدون في ساحة ركن الألعاب كل يوم من الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء طوال أيام المهرجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساحة الأحمد تنبض فرحاً في مهرجان العيد في سوق واقف ساحة الأحمد تنبض فرحاً في مهرجان العيد في سوق واقف



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates