ساحة الأحمد تنبض فرحاً في مهرجان العيد في سوق واقف
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ساحة الأحمد تنبض فرحاً في مهرجان العيد في سوق واقف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساحة الأحمد تنبض فرحاً في مهرجان العيد في سوق واقف

جانب من الفعاليات
الدوحة - قنا

حظيت ساحة الأحمد بسوق واقف بإقبال جماهيري كبير منذ اليوم الأول لانطلاق المهرجان، حيث حرصت الأسر والعائلات على التواجد فيه؛ لما يضمه من باقة متنوعة من الألعاب التي تستهوي أطفالهم ويجدون فيها المتعة والترفيه. حيث ضم ركن الألعاب الذي يقام بالواجهة الأمامية لسوق الذهب ألعابا كثيرة ومثيرة، يجد فيها الأطفال بغيتهم على اختلاف ميولهم وأذواقهم، من النطاطيات المتوفرة بجميع أنواعها لهواة القفز الحر، كما حرص المنظمون على أن تكون الألعاب المائية حاضرة، وملائمة لكافة الأعمار؛ لذلك فقد امتلأ خزانان كبيران بالمياه، أحدهما يضم المراكب الصغيرة التي تناسب أعمار الأطفال تحت سبع سنوات وآخر كبير لمن هم دون الحادية عشرة، وكان من الملاحظ الإقبال الكبير من جانب الأطفال على خوض غمار هذه التجربة المائية المثيرة.
وفي جانب آخر، نصب القطار السريع لهواة الرحلات المكوكية السريعة، كما نصبت ألعاب التزحلق بكافة أحجامها لتناسب جميع الأعمار. هذا إلى جانب ألعاب المسابقات المثيرة التي يتبارى فيها الأطفال لتحقيق هدف معين مثل اصطياد أكبر عدد من الأسماك البلاستيكية بالسنارة التي بأيديهم، فضلا عن ركن التلوين على الوجه وغيره من الفعاليات الجميلة والمسلية للأطفال. كما حرص دوري نجوم قطر على التواجد في هذه الساحة لتشجيع الأطفال على ممارسة لعبة كرة القدم وخوض تجربة ركل الكرة وتسديدها في المرمى بشكل صائب، وقد كان الإقبال كبيرا من جانب الأطفال على محاولة تسديد الكرة، وقد صاحب ذلك أجواء تشابه ما يعايشه الجمهور في المباريات، حيث التعليق المباشر على كل ركلة وتسديدة والتشجيع الحماسي.
وقد علق يوسف زكريا مسؤول ركن دوري نجوم قطر على هذا الحضور، قائلا إن دوري نجوم قطر يحرص دائما على التواجد مع الأطفال في كافة الاحتفالات والمناسبات، وتواجدنا اليوم له مغزى، وهو أن ندخل على الأطفال السرور والسعادة ونشجعهم على ممارسة هواية كرة القدم ونوفر لهم الأجواء العامة لمعايشة هذه التجربة، كما لو كان يلعب مباراة حقيقية، وأضاف زكريا أن ركن دوري نجوم قطر يضم أكثر من لعبة متنوعة ليجد كل طفل فيها بغيته، مثل التسديد على حارس المرمى بواسطة ماكينة بيسبول؛ ليتدرب الطفل على مهارة صد الكرة والإمساك بها، وغيرها من الألعاب، وقال زكريا إن كل الألعاب التي يقدمها ركن نجوم دوري قطر مجانية للأطفال، كما أننا نعطيهم استمارات يملؤونها، وكلما حضر مباريات كرة القدم بالدوري الحقيقي، كلما حصد نجوما ونقاطا أكبر تؤهله لحصد جوائز قيمة، مشيرا إلى أنهم يتواجدون في ساحة ركن الألعاب كل يوم من الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء طوال أيام المهرجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساحة الأحمد تنبض فرحاً في مهرجان العيد في سوق واقف ساحة الأحمد تنبض فرحاً في مهرجان العيد في سوق واقف



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates