سباقات بحرية وألعاب شعبية في مهرجان أملج التراثي البحري الثاني
آخر تحديث 06:22:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سباقات بحرية وألعاب شعبية في مهرجان أملج التراثي البحري الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سباقات بحرية وألعاب شعبية في مهرجان أملج التراثي البحري الثاني

مهرجان أملج التراثي البحري الثاني
أملج - واس

كشفت لجنة التنمية السياحية بمحافظة أملج , الجهة المنظمة لمهرجان أملج التراثي البحري الثاني عن فعاليات وأنشطة المهرجان الذي ينطلق في الخامس من شهر شوال المقبل ويستمر لمدة ستة أيام.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان مسعود سلمان الفايدي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن لجنة التنمية السياحية وبدعم وتوجيه من قائد التنمية ورجل السياحة الأول بالمنطقة
الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك وبمتابعة من مدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة ناصر الخريصي وبإشراف مباشر من محافظ أملج رئيس لجنة التنمية السياحية زياد البازعي , أتخذت كافة الاستعدادات وقامت بجميع بالتجهيزات استعداداً لانطلاق فعاليات المهرجان الذي يشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة , حيث المسابقات البحرية كسباق المراكب الشرعية وقوارب النزهة ومسابقة الصيد , تحت إشراف الاتحاد السعودي للرياضات البحرية بشكل مباشر , كما يتخلل ذلك عروض للدبابات البحرية لأبطال عالميين , وذلك في فترة الصباح على مرفأ المحافظة .

وقال الفايدي: "حفل الإفتتاح الرسمي لمهرجان أملج التراثي البحري الثاني سيكون في مساء اليوم الأول بمقر حديقة الإحتفالات العامة بالمحافظة , يتخلله توزيع الجوائز على الفائزين في السباقات البحرية المختلفة", مشيراً إلى أن فعاليات المهرجان بداية من اليوم الثاني ستنتقل إلى البلدة القديمة , على أن تبدء الفعاليات من الساعة الخامسة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً.

وأضاف رئيس اللجنة الإعلامية: "هناك مسرح للطفل والمسابقات و البسطات الأملجاوية والحراج القديم والحرف اليدوية والفنون الشعبية والقهوة الشعبية والعديد من العروض" , لافتاً النظر إلى أن فعاليات المهرجان هدفها إرضاء الجميع لذلك حرصت اللجنة على تنوع الفعاليات , مقدماً الدعوة للجميع لحضور الفعاليات والمشاركة.

واختتم الفايدي تصريحه بشكر جميع الجهات المتعاونة خاصة بلدية محافظة أملج التي تبذل جهوداً رائعة ومميزة والداعمين والجهات الإعلامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباقات بحرية وألعاب شعبية في مهرجان أملج التراثي البحري الثاني سباقات بحرية وألعاب شعبية في مهرجان أملج التراثي البحري الثاني



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates