سلطان بن حمدان يشهد منافسات مهرجان سويحان لسباقات الهجن العربية الأصيلة
آخر تحديث 06:18:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان بن حمدان يشهد منافسات مهرجان سويحان لسباقات الهجن العربية الأصيلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن حمدان يشهد منافسات مهرجان سويحان لسباقات الهجن العربية الأصيلة

الخيول العربية
سويحان - وام

 شهد الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن منافسات اليوم الثاني لمهرجان سويحان لسباقات الهجن العربية الأصيلة الذي خصص لسن "الحقايق" لمسافة ثلاثة كيلومترات وذلك في ميدان سويحان لسباقات الهجن بحضور عدد كبير من ملاك ومتابعي الهجن من أبناء الدولة واخوانهم أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

واستطاعت "غشمرة" لسعيد خليفة زاهرة الخييلي أن تحلق مع ناموس الشوط الأول للبكار "إنتاج" وتكسب مجسم هجن الرئاسة وسيارة بعد أن قطعت المسافة في توقيت وقدره 4:27:1 وجاءت في المركز الثاني "لجين" لصالح ناصر طرشوم العامري وقطعت المسافة في 4:27:1 وفي المركز الثالث وصلت "العبور" لنايد مسلم بالزفنة العامري بتوقيت وقدره 4:30:2 .

وفي الشوط الثاني والمخصص للجعدان "إنتاج" انتزع "راهي" لحميد محمد رامس الوهيبي ناموس الشوط والمركز الأول وفاز بجائزة الشوط مجسم هجن الرئاسة وسيارة بعد أن قطع المسافة بتوقيت وقدره 4:26:1 وجاء ثانيا "شاهين" لحمد بالعود سعيد العامري بتوقيت وقدره 4:31:8 ووصل في المركز الثالث "شاهين" لهلال مبارك طماطم العفاري وقطع المسافة بتوقيت وقدره 4:32:1.

وفي الشوط الثالث والمخصص للبكار "إنتاج" كانت "بينونه" لسلطان ابراهيم محمود المحمود على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول بعد أن قطعت المسافة بتوقيت وقدره 4:31:9 تاركة المركز الثاني لـ "الشاهينية" لسالم راشد غدير الكتبي بتوقيت وقدره 4:32:3 ووصلت في المركز الثالث "مي" لراشد محمد عبدالله الزقيبة وقطعت المسافة بتوقيت وقدره 4:32:4 .

وفي الشوط الرابع جعدان "إنتاج" انتزع "مسكت" لسلطان غثي حميد الغفيلي ناموس الشوط والمركز الأول تاركا المركز الثاني لـ "ريسنج" للخزع محمد بالقريني العامري وجاء في المركز الثالث "شاهين" لراشد علي بالرشيد الكتبي .

وفي الشوط الخامس أبكار "إنتاج" حلقت "الشاهينية" لحمد محمد حمود الجحافي مع المركز الأول والناموس وجاءت في المركز الثاني "منحاشه" لجمال محمد الجاري الكتبي ووصلت في المركز الثالث "الذيبه" لحمد مسلم بالزفنة العفاري.

وفي الشوط السادس أبكار "إنتاج" تصدرت "دلما" لمحمد خاتم محمد الشامسي الشوط وانتزعت المركز الأول والناموس وحلت في المركز الثاني "سمحه" لحمد عبدالله مبخوته العامري ووصلت في المركز الثالث "اليازي" لمحمد راشد بالضحاك المنصوري.

وفي سابع الأشواط جعدان "إنتاج" كان "الماهر" لأحمد مطر محمد الرميثي على موعد مع المركز الأول وناموس الشوط تاركا المركز الثاني لـ "هملول" لناصر محمد محمد غنام الهاملي وجاء في المركز الثالث "شاهين" لمحمد سالم محمد بلوتيه العامري .

وفي شوط الرمز الثالث الشوط الثامن أبكار "مفتوح" تعملقت "البارجه" لعبدالله خليفة عنتر الغفلي لتكسب ناموس الشوط في آخر لحظة وتفوز بمجسم هجن الرئاسة وسيارة بعد أن قطعت الشوط بتوقيت وقدره 4:32:7 وجاءت في المركز الثاني "لحظه" لصقر دهام الكواري وبفارق جزء من الثانية حيث قطعت المسافة بتوقيت وقدره 4:32:8 ووصلت في المركز الثالث "الشاهينية" لمحمد سهيل نخيرة العفاري بتوقيت وقدره 4:33:00 .

وفي الشوط التاسع رئيسي جعدان "مفتوح" كان "الخروف" لمحمد سعيد سلطان الجحافي أول الواصلين لخط النهاية وانتزع مجسم هجن الرئاسة وسيارة بعد فوزه بالمركز الأول وجاء "مبشر" لعبيد حمد العامري في المركز الثاني وبتوقيت وقدره 4:31:6 وفي المركز الثالث وصل "خطر" لحمد عبيد حمد الكتبي وقطع المسافة بتوقيت وقدره 4:32:3 .

**********----------********** وفي الشوط العاشر والمخصص للبكار كانت "جميله" لمحمد راشد بالضبيعه الكتبي على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول تاركة المركز الثاني ل"فزعه" لمطر مبارك محمد الوهيبي ووصلت ثالثه "أرباح" لمحمد حسن بالثيماء العامري .

وفي الشوط الـ 11 جعدان انتزع "ملفت" لسالم عامر حمود الحجري ناموس الشوط والمركز الاول تاركا المركز الثاني ل"شاهين" لمحمد راشد العويسي.

وفي الشوط الـ 12 أبكار وصلت "رمز" لعلي غدير حمدان الجحافي في المركز الأول وجاءت ثانيه "الظبي" لمحمد صالح نصرة العامري وجاءت "اختصار" لحمد علي حامد الوهيبي في المركز الثالث.

وفي الشوط الـ 13 أبكار حلقت "الكبسولة" لمحمد حليس حصيبان العويسي مع ناموس الشوط والمركز الأول تاركة المركز الثاني ل"مغثه" لمحمد بالعوضي يحي المنهالي وجاءت في المركز الثالث "العابرة" لغدير حميد خميس الجديلي .

وفي الشوط الـ 14 جعدان كان "النمر" لسالم عبدالله شامس المحاربي أول الواصلين لخط النهاية وانتزع ناموس الشوط والمركز الأول وجاء ثانيا "شاهين" لسعيد هدي بطي الشامسي وفي المركز الثالث وصل "الفارس" لسالم محمد صالح العامري .

وفي الشوط الـ 15 أبكار كان المركز الأول والناموس ل"غيه" لسعيد محمد سالم الوهيبي وجاءت في المركز الثاني "الحذره" لسعيد سالم قناص العامري ووصلت في المركز الثالث "زعفرانة" لناصر بالرملي محمد العامري .

وفي الشوط الـ 16 والمخصص للجعدان انتزع "شاهين" لسيف سالم عوض عبيد النعيمي المركز الأول تاركا المركز الثاني لـ "المنهل" لمسلم صالح طرشوم العامري ووصل في المركز الثالث "السريع" لخالد مبارك سيف الوهيبي ..

وحصل جميع الفائزين بالأشواط السابقة على سيارات وبقية المراكز على جوائز نقدية قيمة .

وجاءت نتائج بقية الأشواط كالتالي .. الشوط 17 "الشاهينية" لغانم سعيد عيد المنصوري والشوط 18 "العدملي" لسلطان سليم سالمين الوهيبي والشوط 19 "راهية" لسيف مظفر محمد العامري والشوط 20 "الفارس" لحمدان عبدالله سعيد الدرعي والشوط 21 "جميلة" لمطر مبارك محمد الوهيبي والشوط 22 "وسام" لحمد محمد سالم الوهيبي والشوط 23 "مكلف" لمحمد صالح نصرة العامري والشوط 24 "سلسبيل" لسالم غدير حمد العويسي والشوط 25 "موادع" لمنصور سعيد آل سالمين المنصوري والشوط 26 "مايهاب" لمحمد جعفر مرخان الكتبي والشوط 28 "البويضا" لناصر قريع بالروس العامري والشوط 29 "أشقر" لمحمد خاتم محمد الشامسي والشوط 30 "الشاهينية" لعوض سعيد نابت خيله العامري والشوط 31 "سلهود" لمحمد عبدالله مبخوته العامري .

وفي آخر أشواط اليوم الثاني لمهرجان سويحان انتزعت "الوثبة" لمحمد الحزمي قناص العامري ناموس الشوط والمركز الاول وحصل الفائزون على جوائز نقدية قيمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن حمدان يشهد منافسات مهرجان سويحان لسباقات الهجن العربية الأصيلة سلطان بن حمدان يشهد منافسات مهرجان سويحان لسباقات الهجن العربية الأصيلة



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates