عروض مجانية لأفلام الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل
آخر تحديث 18:15:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عروض مجانية لأفلام الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض مجانية لأفلام الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل

مهرجان الشارقة السينمائي للطفل
الشارقة - وام

بدأت - فن - المؤسسة المتخصصة في تعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بدولة الإمارات العربية المتحدة أمس عرض الأفلام التي شاركت في الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل العام الماضي أمام زوار واجهة المجاز المائية والقصباء بالشارقة وذلك في إطار الترويج للدورة الثانية من المهرجان التي تقام خلال الفترة من 19 حتى 23 أكتوبر الجاري.

وسيشارك في الدورة الثانية من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل الذي يقام تحت رعاية قرينة لشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة 112 فيلما من 35 دولة سيتم عرضها على مدار أيام المهرجان الخمسة في مواقع مختارة بالشارقة والذيد وخورفكان وكلباء والمدام ودبا.

وستعرض الأفلام التي شاركت في الدورة الأولى من المهرجان يوميا عبر شاشات كبيرة موزعة في واجهة المجاز المائية والقصباء وذلك حتى مساء يوم الخميس 23 أكتوبر الجاري وستكون العروض كافة مجانية ومتاحة أمام جميع أفراد الأسرة ومن مختلف الجنسيات.

وقالت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي مديرة مؤسسة - فن - الفن الإعلامي للأطفال والناشئة مديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل إن اختيار هاتين الوجهتين الترفيهيتين والسياحيتين القصباء والمجاز لعرض أفلام الدورة الأولى يأتي باعتبارهما من المقاصد الجاذبة للعائلات والزوار على مدار أيام الأسبوع وبالتالي ستتاح الفرصة لأكبر عدد منهم لمشاهدة الأفلام والإطلاع على مضامينها التربوية والتثقيفية التي نهدف إلى ترسيخها في أذهان أطفالنا بالإضافة لما تشهده واجهة المجاز المائية ومنطقة القصباء من فعاليات ثقافية وترفيهية على مدار العام.

وأكدت الشيخة جواهر أن عرض هذه الأفلام في هذا الوقت جاء في إطار الترويج للمهرجان وتعريف الأطفال وذويهم على نوعية الأفلام التي يتم عرضها حيث يركز كثير منها على تحفيز الابتكار وإطلاق المخيلة الإبداعية .. مشيرة إلى أن المهرجان يوفر لرواده إرشادا رائعا من خلال التعلم بالممارسة الذي يتيح للأطفال إمكانية تعلم المزيد من مهارات الوسائط الإعلامية المتعددة وتشجيعهم على الإلتحاق بالعمل الإعلامي والسينمائي مستقبلا.

ويعتبر مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل أحد مشاريع مؤسسة / فن / الفن الإعلامي للأطفال والناشئة التابعة لحكومة الشارقة.

ويعد المهرجان الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الذي يهدف إلى محو الأمية الإعلامية بين أوساط الأطفال والناشئة وتعزيز مواهبهم وإبداعاتهم وعرض نتاجهم السينمائي بما يضمن لهم الفائدة والنفع والفرص الإعلامية المختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض مجانية لأفلام الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل عروض مجانية لأفلام الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 09:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

حاكم أم القيوين يفتتح مركز الإمارات الذكي للهجن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي تُعلن عن سعادتها بالعمل مِن جديد مع ميرفت أمين

GMT 14:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فهود وضباع تتناوب على افتراس ظبية حيّة في جنوب أفريقيا

GMT 18:31 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" يحيي الذكرى الـ87 لميلاد الفنانة هند رستم

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"هكذا تكلم الذئب" مجموعة قصصية لـ مصطفى الشيمى

GMT 03:49 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الكرواتي زوران ماميتش يُعرب عن غضبه لأداء لاعبيه

GMT 04:29 2015 السبت ,27 حزيران / يونيو

افتتاح مهرجان "بساط الريح" السادس عشر في جدة

GMT 09:33 2013 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

فيلم عن ويكيليكس يفتتح مهرجان تورنتو في سبتمبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates