عروض مجانية لأفلام الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل
آخر تحديث 21:08:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

عروض مجانية لأفلام الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض مجانية لأفلام الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل

مهرجان الشارقة السينمائي للطفل
الشارقة - وام

بدأت - فن - المؤسسة المتخصصة في تعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بدولة الإمارات العربية المتحدة أمس عرض الأفلام التي شاركت في الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل العام الماضي أمام زوار واجهة المجاز المائية والقصباء بالشارقة وذلك في إطار الترويج للدورة الثانية من المهرجان التي تقام خلال الفترة من 19 حتى 23 أكتوبر الجاري.

وسيشارك في الدورة الثانية من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل الذي يقام تحت رعاية قرينة لشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة 112 فيلما من 35 دولة سيتم عرضها على مدار أيام المهرجان الخمسة في مواقع مختارة بالشارقة والذيد وخورفكان وكلباء والمدام ودبا.

وستعرض الأفلام التي شاركت في الدورة الأولى من المهرجان يوميا عبر شاشات كبيرة موزعة في واجهة المجاز المائية والقصباء وذلك حتى مساء يوم الخميس 23 أكتوبر الجاري وستكون العروض كافة مجانية ومتاحة أمام جميع أفراد الأسرة ومن مختلف الجنسيات.

وقالت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي مديرة مؤسسة - فن - الفن الإعلامي للأطفال والناشئة مديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل إن اختيار هاتين الوجهتين الترفيهيتين والسياحيتين القصباء والمجاز لعرض أفلام الدورة الأولى يأتي باعتبارهما من المقاصد الجاذبة للعائلات والزوار على مدار أيام الأسبوع وبالتالي ستتاح الفرصة لأكبر عدد منهم لمشاهدة الأفلام والإطلاع على مضامينها التربوية والتثقيفية التي نهدف إلى ترسيخها في أذهان أطفالنا بالإضافة لما تشهده واجهة المجاز المائية ومنطقة القصباء من فعاليات ثقافية وترفيهية على مدار العام.

وأكدت الشيخة جواهر أن عرض هذه الأفلام في هذا الوقت جاء في إطار الترويج للمهرجان وتعريف الأطفال وذويهم على نوعية الأفلام التي يتم عرضها حيث يركز كثير منها على تحفيز الابتكار وإطلاق المخيلة الإبداعية .. مشيرة إلى أن المهرجان يوفر لرواده إرشادا رائعا من خلال التعلم بالممارسة الذي يتيح للأطفال إمكانية تعلم المزيد من مهارات الوسائط الإعلامية المتعددة وتشجيعهم على الإلتحاق بالعمل الإعلامي والسينمائي مستقبلا.

ويعتبر مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل أحد مشاريع مؤسسة / فن / الفن الإعلامي للأطفال والناشئة التابعة لحكومة الشارقة.

ويعد المهرجان الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الذي يهدف إلى محو الأمية الإعلامية بين أوساط الأطفال والناشئة وتعزيز مواهبهم وإبداعاتهم وعرض نتاجهم السينمائي بما يضمن لهم الفائدة والنفع والفرص الإعلامية المختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض مجانية لأفلام الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل عروض مجانية لأفلام الدورة الأولى من مهرجان الشارقة السينمائي للطفل



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

كيت تتألَّق بفستان مِن اللون الأصفر في الحجر الصحي المنزلي

لندن - صوت الإمارات
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 10:25 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 صوت الإمارات - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates