فعاليات مهرجان أبوظبي 2015 تنطلق الثلاثاء
آخر تحديث 21:29:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فعاليات "مهرجان أبوظبي 2015" تنطلق الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فعاليات "مهرجان أبوظبي 2015" تنطلق الثلاثاء

مؤتمر لكشف تفاصيل "مهرجان أبوظبي 2015"
أبوظبي ـ وام

تنطلق الثلاثاء فعاليات الدورة الثانية عشرة من مهرجان أبوظبي 2015 الذي تنظمه مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون و يستمر حتى الثاني من شهر إبريل المقبل.

ويتضمن المهرجان برنامجا متنوعا من الحفلات الموسيقية والعروض الفنية وورش العمل فيما يشمل مختلف إمارات الدولة.

وتحل إيطاليا هذا العام ضيفة شرف المهرجان الذي يقام تحت شعار " الفكرة نواة الإبداع " و يضم فعاليات مجتمعية وتعليمية مجانية بجانب الأمسيات الموسيقية التي تحتفي بمختلف أنواع وأشكال الفنون وتشارك فيها فرق فنية عالمية ونخبة من فناني الموسيقى الكلاسيكية في العالم.

وقالت هدى الخميس كانو مؤسس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون المؤسس والمدير الفني لمهرجان أبوظبي .. إن كلمات شعار هذا العام تجسد روح المهرجان ورؤيته الثقافية الهادفة وتسلط الضوء على مبادراته التعليمية والمجتمعية التي تصب في صميم هذه الرؤية.

ويطلق المهرجان هذا العام أيضا وللمرة الأولى سلسلة " حفلات المهرجان " كجزء من برنامجه الرئيسي ليقدم كوكبة من الفنانين الشباب الموهوبين في عالم الموسيقى الكلاسيكية إلى جمهور الإمارات من خلال مجموعة حفلات ملهمة وورش عمل تفاعلية.

يقدم المهرجان من جديد مجموعة من التجارب التعليمية للأفراد من جميع الأعمار حيث تفتتح مجموعة "لايف ميوزيك ناو" رسميا برنامج المهرجان المجتمعي والتعليمي لهذا العام مع سلسلة من ورش العمل التفاعلية التي تقدم على مدى أسبوعين للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويضم البرنامج سلسلة من الفعاليات المجانية التي تنظم في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الإمارات .

وتسجل الدورة الثانية عشرة أكبر نسبة تمثيل للمواهب الإماراتية من فنانين وموسيقيين ومخرجين وشعراء وعقول مبدعة في تاريخ المهرجان حيث يتألق أكثر من / 100 / موهبه إماراتية لتخطف الأضواء على مسارح المهرجان وشاشاته ومنابره ومعارضه المتنوعة في أرجاء الإمارات كافة.

يذكر أن مهرجان أبوظبي تأسس خلال شهر أبريل من عام 2004 ويعد أحد أبرز الفعاليات الفنية والثقافية في الإمارات ومنبرا بارزا للفنون على أنواعها بحيث يجمع برنامجه المتنوع أرقى الفنون الكلاسيكية والتشكيلية وأجمل فنون الأداء العالمية مستقطبا في دوراته السنوية كوكبة من كبار الفنانين على المستوى الإقليمي والعالمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات مهرجان أبوظبي 2015 تنطلق الثلاثاء فعاليات مهرجان أبوظبي 2015 تنطلق الثلاثاء



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates