مشاركة فنانين عالميين في مهرجان أبوظبي خلال آذار المقبل
آخر تحديث 14:03:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاركة فنانين عالميين في مهرجان أبوظبي خلال آذار المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاركة فنانين عالميين في مهرجان أبوظبي خلال آذار المقبل

الفنان العالمي سيرجيو منديز في مهرجان ابو ظبي الدولي
ابوظبى - وام

يشارك في النسخة الـ / 12 / من مهرجان أبوظبي الذي تنظمه مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون .. الفنان العالمي سيرجيو منديز وأوركسترا لويجي شيروبيني الإيطالية للشباب بقيادة مؤسسها المايسترو ريكاردو موتي وعازفة الكمان المنفرد آني صوفي موتير حيث يقدمون عروضا حية.

يقام المهرجان خلال شهر مارس القادم تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وأكدت هدى كانو مؤسس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون أهمية مشاركة هذه الكوكبة من عمالقة الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة في الدورة القادمة من مهرجان أبوظبي .. احتفاء بالدور الحيوي الذي يلعبه المهرجان في الحوار الثقافي وإسهاما في تعزيز التبادل الحضاري والمعرفي والإبداع الفني بين الشعوب".

وأضافت ان ما تقدمه المجموعة لجمهور المهرجان يتخطى الترفيه إلى أبعاد أخرى أكثر عمقا وأبلغ أثرا عبر تقديم أجمل الفنون وكبار الفنانين من الرواد الذي يعكسون القيم الراسخة للمهرجان الرامية إلى إعلاء الحوار المتبادل بين الحضارات وتعزيز ثقافة التسامح والوئام والعيش المشترك".

وأشارت إلى أن أسطورة الجاز البرازيلي سيرجيو منديز يقدم أول عروضه في منطقة الخليج العربي من خلال مجموعة مختارة من المعزوفات الموسيقية عبر ألوان من الطيف الموسيقي الذي يتضمن موسيقى السول والفنك والجاز والبوب من واقع تجربته الذاتية الموسيقية الممتدة لأكثر من خمسة عقود والتي تكللت بالنجاح العالمي ثلاث مرات بحصوله على جوائز الغرامي .

وتشارك أوركسترا لويجي شيروبيني الإيطالية للشباب بقيادة المايسترو النجم ريكاردو موتي بأداء مميز ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي 2015 وذلك في إطار التزام مهرجان أبوظبي بتسليط الضوء على الإنجازات الموسيقية للشباب من حول العالم.

ويعتبر ريكاردو موتي واحدا من أشهر قادة فرق الأوركسترا على مستوى العالم حيث اعتلى خشبة المسرح قائدا للعديد من فرق الأوركسترا ذائعة الصيت.

وتشارك أضواء مهرجان أبوظبي 2015 مع أوركسترا لويجي شيروبيني للشباب عازفة الكمان العالمية المنفردة آن صوفي موتير التي تعود إلى ابوظبي مجددا في مارس المقبل. .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة فنانين عالميين في مهرجان أبوظبي خلال آذار المقبل مشاركة فنانين عالميين في مهرجان أبوظبي خلال آذار المقبل



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates