ملكة الثلج تضفي أجواء شتوية على سيتي ووك
آخر تحديث 08:51:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ملكة الثلج" تضفي أجواء شتوية على "سيتي ووك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ملكة الثلج" تضفي أجواء شتوية على "سيتي ووك"

مهرجان دبي
دبي – صوت الإمارات

تحفل الدورة الـ21 لمهرجان دبي للتسوّق بالعديد من الفعاليات التي تقدم للمرة الأولى، وستحظى العائلات بتجربة مميزة عند زيارتها فعالية غابة ملكة الثلج المتلألئة، من ديزني، على حلبة التزلج في سيتي ووك، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، وتقدم الفعالية في الفترة من 21 ــ 30 الجاري.

وتُقدم العروض تجربة مميزة للجماهير، من خلال الجمع بين العناصر الجمالية والتفاعلية من عالم "ملكة الثلج"، وتستعرض عناصر تضفي رونقًا مميزًا على تجربة "ملكة الثلج" في فصل الشتاء، كما ستنقل زوارها من العائلات والأطفال إلى عالم خيالي، وسيعيش جمهور المهرجان مغامرة غير مسبوقة عند التجوّل في أرجاء الفعالية واستكشاف شتاء العجائب فيها، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الأطفال من اللعب في قلعة الكاريوكي المثلجة، وقلعة البلكونة المجمدة، وملعب الجليد، وعرض تساقط الثلج، ودرب الغابة الخلابة، وأشجار الصنوبر المغطاة بالثلج البراق، وزينة أضواء الجنية البيضاء والزرقاء، والمدخل الثلجي الرائع، ولوحات تعبيرية لشخصيات الفيلم الكرتونية، وكتل الجليد العملاقة، وشارات وأعلام ديكالز وأردنيل رويل.

وأوضح المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، في بيان "تعد غابة ملكة الثلج المتلألئة من ديزني فعالية استثنائية تقدم تجارب غير مسبوقة للعائلات والأطفال، وهي تقدم للمرة الأولى في المنطقة خلال الدورة الـ21 لمهرجان دبي للتسوق، وتم تطوير هذه الفعالية لتمنح الجمهور أجواء متفردة مستوحاة من فيلم ديزني ملكة الثلج (Frozen) المشهور عالميًا، ويؤكد ذلك التزامنا بالتعاون مع كبرى شركات الترفيه العالمية مثل والت ديزني، بهدف إهداء زوار المهرجان تجارب رائعة".

ويذكر أن مهرجان دبي للتسوق يقدم في دورته الـ21 أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يومًا في الفترة من الأول من يناير حتى الأول من شباط/فبراير، ويمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار "مهرجان دبي للتسوق... يهديك الروائع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة الثلج تضفي أجواء شتوية على سيتي ووك ملكة الثلج تضفي أجواء شتوية على سيتي ووك



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates