ممباسا تستعدُّ للاحتفال بفعاليات المهرجان السنوي
آخر تحديث 10:33:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ممباسا تستعدُّ للاحتفال بفعاليات المهرجان السنوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممباسا تستعدُّ للاحتفال بفعاليات المهرجان السنوي

مهرجان الشيخ خليفة بن زايد
كينيا ـ صوت الإمارات

 انتهت اللجنة المنظمة العليا من استعدادات مهرجان الشيخ خليفة بن زايد، والذي يقام في مدينة ممباسا الكينية السبت المقبل، تحت إشارف الجهات الرسمية في المدينة التي استعدت له بشكل لم يسبق له مثيل بالتعاون مع الكثير من الجهات الحكومية الرسمية، التي فرغت من تشكيل لجانها وتنظيم منافساتها التي بدأت تصفياتها الرياضية الأربعاء، استعداداً للحفل الختامي السنوي الذي تعتبره مدينة ممباسا السياحية، التي تطل على المحيط الهندي أحد أعياد الرياضة في المدينة، التي تتطلع شوقاً للحفل الختامي وسط ترحيب كبير مساهمة في إنجاح الحدث الرياضي السنوي الذي توفرت له متطلبات النجاح كافة.

وأكد رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان فهد عبد العزيز البريكي، عقب الاجتماع الموسع الذي عقده في ممباسا، في حضور أعضاء اللجنة المحلية وممثلي الجهات المعنية التي تشارك في تنظيم المهرجان السنوي، أن الترتيبات كافة اكتملت قبل أسبوعين من انطلاقة المهرجان الرياضي الكبير الذي تبدأ تصفياته للألعاب الجماعية السبت والأحد، حيث تنتظر ممباسا الكينية المهرجان الختامي في الزمان والمكان المحددين وسط مشاركة واسعة من اللاعبين المحليين ونجوم العالم الذين حرصوا على التسجيل ترحيباً بضيوف المهرجان.

وأضاف البريكي "اللجنة المنظمة المحلية تسلمت الكؤوس والدروع والهدايا التذكارية التي وصلتهم من دولة الإمارات العربية المتحدة والتي سيجري توزيعها على الفائزين في ختام الحدث في استاد ممباسا الرياضي، في حضور كبار المسؤولين في كينيا وخاصة من مدينة ممباسا".

ويشتمل المهرجان على العديد من الفقرات الرياضية والتراثية الإماراتية والكينية، ابتهاجاً بهذه المناسبة الرياضية، وتسلمت اللجنة المنظمة المحلية أكثر من 10 آلاف قطعة من الملابس الرياضية الخاصة بالمشاركين، إلى جانب قمصان اللجان المحلية المنظمة والمراقبين والمتطوعين الذين أبدوا تجاوباً رائعاً دعماً للصداقة الإماراتية الكينية.

وبيّن فهد البريكي أن البطل الكيني آسبل كيبروب الفائز بلقب سباق 1500 متر في بطولة العالم لألعاب القوى التي اختتمت الأسبوع المنصرم في بكين، أبدى سعادته بتنظيم المهرجان في بلاده، متمنياً أن يكون حاضراً في ختام المهرجان ليحتفل مع أهالي ممباسا بالميدالية الذهبية السابعة التي حققها لكينيا في بطولات العالم إلى جانب أبطال آخرين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممباسا تستعدُّ للاحتفال بفعاليات المهرجان السنوي ممباسا تستعدُّ للاحتفال بفعاليات المهرجان السنوي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates