ممثل رئيس الإمارات يتفقد فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ممثل رئيس الإمارات يتفقد فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممثل رئيس الإمارات يتفقد فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي

الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان
أبو ظبي- فهد الحوسني

تفقد ممثل رئيس الإمارات رئيس نادي تراث الإمارات، الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، صباح اليوم الخميس، فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015، في مدينة سويحان، والتي تستمر لغاية 14 فبراير (شباط) الجاري بتنظيم من نادي تراث الإمارات، ومركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام.

واستهل الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، الجولة الصباحية بزيارة المجلس التراثي، حيث التقى بمجموعة من كبار ملاك ومربي الابل في الدولة، وعدد من المواطنين الذي أتوا للسلام عليه في المجلس التراثي، كما التقى أعضاء اللجان العاملة في المهرجان وتجاذب معهم أطراف الحديث، واطمأن على سهولة الإجراءات وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات للمشاركين والجمهور، كما استمع إلى بعض الملاحظات والمقترحات لغايات تطوير وإنجاح المهرجان، ووجه بمعالجتها.

وأكد أن "المهرجان هو مهرجان الجميع بلا استثناء، ولا يمكن تحقيق تطوره المنشود إلا بالجهد المشترك والعمل الجماعي والإخلاص للتراث، ورياضة الهجن العربية الأصيلة".

وسجل اليوم الخامس من مهرجان سلطان بن زايد التراثي التاسع 2015 في سويحان، حضوراً لافتاً لعدد المشاركين في مسابقة جمال الإبل الأصايل لفئة "لقايا بكار"، التي انطلقت اليوم.

وأشار محمد مسلم المزروعي إلى أن "الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، قد وجه بضرورة العمل على راحة المشاركين، واستمرار استقبال المشاركين الراغبين في التنافس في مسابقة المحالب"، مشيراً إلى أن "عملية التسجيل واستقبال الحلال ما تزال مستمرة للشوط المفتوح والشوط الإضافي لفئة المجاهيم العرابي والذي جاء بمكرمة من الشيخ سلطان بن زايد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثل رئيس الإمارات يتفقد فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي ممثل رئيس الإمارات يتفقد فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates