مهرجان أبوظبي يخصص جزءُا من ريعه للاجئين
آخر تحديث 16:20:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان أبوظبي يخصص جزءُا من ريعه للاجئين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان أبوظبي يخصص جزءُا من ريعه للاجئين

مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، عن تخصيص جزء من عائدات مهرجان أبوظبي العام الجاري الذي يعقد في مارس/آذار المقبل، لمصلحة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، من أجل دعم جهود الاستجابة الإنسانية للأزمة السورية .
جاء الإعلان خلال مؤتمر صحافي بحضور مؤسس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون والمدير الفني لمهرجان أبوظبي، هدى الخميس كانو، والممثل الإقليمي للمفوضية بالإنابة لدى دول مجلس التعاون الخليجي، نبيل عثمان،ومجموعة من الفنانين المعروفين الذين سيشاركون في المهرجان .
ورحب عثمان بهذا الإعلان قائلاً: "تؤكد دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال هذه المبادرة الكريمة التزامها بالاستجابة إلى معاناة اللاجئين والنازحين حول العالم، فهناك أكثر من 8 .10 مليون سوري ممن أجبروا على ترك منازلهم قسراً، منهم 2 .3 مليون لاجئ مسجل لدى المفوضية في دول الجوار، إضافة إلى أكثر من 6 .7 مليون نازح داخل سوريا" .
وأشادت كانو بالجهود التي تبذلها المفوضية، ورسالتها التي تنسجم مع روح مهرجان أبوظبي التي تسعى إلى تقارب الثقافات والتآخي بين الشعوب، وأعربت "نستمد رسالتنا من قيم العطاء وحب الخير ونحن في دولة الامارات، بلاد الخير" . وأضافت أن المهرجان كعادته، في كل عام، يخصص قسماً من عائداته لمصلحة المؤسسات الخيرية والمجتمعية المحلية أو العالمية التي تخدم الإنسانية . والتي تسعى إلى إحداث فرق في حياة البشر أينما كانوا .
 ويسعدنا تخصيص جزء من عائدات الدورة المقبلة من مهرجان أبوظبي لدعم الجهود الإنسانية للاجئين السوريين في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان أبوظبي يخصص جزءُا من ريعه للاجئين مهرجان أبوظبي يخصص جزءُا من ريعه للاجئين



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates