مهرجان الزيتون في الجوف ينطلق بـ 45 فعالية تحاكي اهتمامات شرائح
آخر تحديث 09:40:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان الزيتون في الجوف ينطلق بـ 45 فعالية تحاكي اهتمامات شرائح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان الزيتون في الجوف ينطلق بـ 45 فعالية تحاكي اهتمامات شرائح

مهرجان الزيتون
سكاكا ـ واس

ينطلق الاربعاء المقبل مهرجان الزيتون بالجوف في نسخته التاسعة تحت شعار "زيتوننا بركة"، بـ 45 فعالية متنوعة، تحاكي طوال 10 أيام اهتمامات جميع أفراد المجتمع، وتركز على التوعية بمنتج الزيتون وتسويقه وأساليب العناية به، واستخداماته المختلفة، ومشتقاته.
وبين رئيس اللجنة العليا للمهرجان أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني أن مهرجان الزينتون بالجوف اعتاد في نسخه الثمان الماضية، إشراك أبناء المنطقة الموهوبين بفعالياته واحتكاكهم بمن سبقهم في المجال لتطوير مواهبهم ولاستثمارها، بمهرجان منهم وإليهم.
ونوه القحطاني بالتجهيزات التي وفرتها اللجنة المنظمة واللجان العاملة في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا، الذي اعتاد أهالي المنطقة أن يحتضن مناسباتهم الوطنية، أو المناسبات الكبرى على مستوى المنطقة، مشيراً إلى حجم الاستعدادات التي شهدها المركز طوال الفترة الماضية، لإظهار المهرجان وتنفيذ فعالياته بشكلٍ يعكس حجم إهتمام سمو أمير المنطقة وأهالي الجوف بهذا الكرنفال، الذي بات واحداً من أكبر المهرجانات على مستوى مناطق المملكة كافة، لاسيما وأن كثير من الزوار يحرصون على القدوم من خارج منطقة الجوف لحضور فعاليات المهرجان المختلفة.
واستعرض أبرز الفعاليات المزمع تنفيذها في هذه التظاهرة الوطنية، المتضمنة أنشطة ثقافية، تشمل عدداً من المحاضرات الطبية والغذائية، علماً بأن التركيز سيكون على المنتج الرئيسي للمهرجان (الزيتون)، حيث أن هناك محاضرات موجهه لمنتجي زيت الزيتون، بهدف مساعدتهم وإرشادهم للطرق المثلى لتطوير منتجهم.
وأبان أن هناك فقرات ترفيهية وتراثية، ورياضية، وشبابية، وروعي ايجاد فقرات منوعة للنساء والأطفال، خصوصاً والمهرجان يتزامن مع إجازة منتصف العام الدراسي، كاشفاً عن جولة سياحية في مزارع الزيتون للقادمين من خارج المنطقة، لافتاً النظر إلى أنها من الفعاليات التي استحدثت في هذا النسخة من المهرجان، مثلها مثل المعرض المصاحب الذي سيكون أكبر منه في النسخ الماضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان الزيتون في الجوف ينطلق بـ 45 فعالية تحاكي اهتمامات شرائح مهرجان الزيتون في الجوف ينطلق بـ 45 فعالية تحاكي اهتمامات شرائح



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates