مهرجان الشارقة القرائي للطفل يستضيف مجموعة من الديناصورات العملاقة
آخر تحديث 10:30:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان الشارقة القرائي للطفل يستضيف مجموعة من الديناصورات العملاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان الشارقة القرائي للطفل يستضيف مجموعة من الديناصورات العملاقة

مهرجان الشارقة
الشارقة - وام

 تستضيف إمارة الشارقة معرضا للديناصورات العملاقة من العصر الجوراسي والذي يضم أكبر مجموعة من هذه المخلوقات المنقرضة ضمن فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل الذي سينطلق خلال الفترة من 22 أبريل الجاري وحتى 2 مايو المقبل في مركز إكسبو الشارقة.

ويعد المعرض الذي يقام بالتعاون مع متحف التاريخ الطبيعي في المملكة المتحدة من أشهر المعارض العلمية وسيتضمن الكثير من النماذج والمعلومات عن عالم الديناصورات .

ويوفر المعرض للزوار الصغار والكبار فرصة التعرف على أنواع وأشكال مختلفة من الديناصورات ومراحل نموها وتطورها وتغذيتها من خلال هياكل ومجسمات الديناصورات والعظام والأحفوريات المكتشفة لأنواع مختلفة من الديناصورات والتي تم إحضارها من متحف التاريخ الطبيعي بالمملكة المتحدة مباشرة إلى الشارقة..

ويضم المعرض الكثير من النماذج والمجسمات لأنواع مختلفة من الديناصورات إضافة الى المعلومات المستفيضة التي تساعد الزوار على معرفة المزيد من المعلومات عن عالم الديناصورات وهذه المخلوقات المنقرضة منذ عصور ما قبل التاريخ.

وعبرت هند عبد الله لينيد رئيس قسم المعارض بإدارة معرض الشارقة الدولي للكتاب المنسق العام لمهرجان الشارقة القرائي للطفل عن السعادة للتمكن من إحضار هذا المعرض العالمي الشهير إلى الشارقة ضمن فعاليات المهرجان القرائي للطفل هذا العام.

وأشارت الى ان دولة الإمارات تولي أهمية خاصة للطفل من حيث تعزيز سلامته جسديا وتعليميا وتغذيته روحيا وثقافيا بما يتوافق مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتشجيع التعليم والمعرفة وإثراء خيال الأطفال عن طريق القراءة.

ويشارك في الدورة السابعة لمهرجان الشارقة القرائي للطفل الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب 109 دور نشر من 15 دولة ..وستشهد دورة هذا العام تنظيم 2028 فعالية بهدف غرس حب القراءة بين الأطفال واليافعين في دولة الإمارات .

ويتضمن المهرجان مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية والأنشطة الإبداعية المصممة خصيصا للأطفال ومن أبرزها ورش فنية وعلمية وصحية وعروض مسرحية وفنية إلى جانب القراءات القصصية والمسابقات وعروض العرائس والدمى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان الشارقة القرائي للطفل يستضيف مجموعة من الديناصورات العملاقة مهرجان الشارقة القرائي للطفل يستضيف مجموعة من الديناصورات العملاقة



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates