مهرجان دبي السينمائي يطلق مسابقة التحريك لليافعين
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان "دبي السينمائي" يطلق مسابقة "التحريك" لليافعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان "دبي السينمائي" يطلق مسابقة "التحريك" لليافعين

مهرجان دبي السينمائي الدولي
دبي- صوت الإمارات

أعلن كلٌّ من "مهرجان دبي السينمائي الدولي"، بالتعاون مع مجموعة مدارس "تعليم"، إلى جانب "غرفة الأنيميشن"، عن تفاصيل المبادرة الجديدة والمميزة التي سيتم إطلاقها وهي "جائزة التحريك" (الأنيميشن) لليافعين.

 وتعمل هذه المسابقة على تشجيع وإشراك الشباب اليافع في عالم صناعة أفلام التحريك، وتُعتبر منصة لجميع صانعي الأفلام في المنطقة، بغضّ النظر عن صغر سنهم، أو قلة خبرتهم.

ويشارك 18 متسابقًا في هذه المسابقة، تراوح أعمارهم بين 10 و17 عامًا، حيث سيحظون بفرصة المشاركة في ورشة عمل لفن الرسوم المتحركة، بتقنية "ستوب موشن"، والمعروفة بتقنية الإطارات الثابتة، لتحريك الرسوم والصور عن طريق التلاعب بها، لتظهر وكأنها تتحرك ذاتيًا، وذلك خلال مهرجان "حرّك دبي"، وهو "مهرجان الأنيميشن الدولي" الأول، الذي تنظمه "غرفة الأنيميشن"، في حيّ "دبي للتصميم"، من الثالث وحتى الخامس من كانون الأول \ ديسمبر 2015.

وسيتعلم المشاركون خلال ورشة العمل كلّ ما يتعلق بصناعة أفلام التحريك، بدءًا من كتابة السيناريو، إلى تقنيات التصوير، وصولًا إلى تصميم وتحرير
الصوت.
 وسيقدم المشاركون في هذه الورشة ستة أفلام، تتم مراجعتها من قبل لجنة متخصصة، حيث يُعرض الفيلم الفائز لأول مرة ضمن "مهرجان دبي السينمائي الدولي" 2015.

ويستطيع الموهوبون التسجيل للمشاركة في "مسابقة التحريك" لليافعين، ابتداًء من اليوم، عن طريق تقديم شريط فيديو إبداعي، مدته 60 ثانية، يقدّم فيه الأسباب التي دفعته للمشاركة. وسيكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات 10تشرين الثاني \ نوفمبر 2015.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي السينمائي يطلق مسابقة التحريك لليافعين مهرجان دبي السينمائي يطلق مسابقة التحريك لليافعين



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates