مهرجان سلام يا صغار للطائرات الورقية ينطلق في الشارقة
آخر تحديث 06:39:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان سلام يا صغار للطائرات الورقية ينطلق في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان سلام يا صغار للطائرات الورقية ينطلق في الشارقة

مهرجان سلام يا صغار للطائرات الورقية
الشارقة ـ وام

تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي تنظم حملة سلام يا صغار التابعة لـ مؤسسة القلب الكبير "مهرجان سلام يا صغار للطائرات الورقية " في حديقة المجاز بالشارقة خلال الفترة من 12 حتى 14 فبراير الجاري بحضور عدد من المسؤولين ونجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع وبمشاركة الأطفال والطلاب والعائلات.

تهدف هذه الفعالية التي تقام للمرة الأولى إلى نشر الوعي المجتمعي حول حملة سلام يا صغار ومؤسسة القلب الكبير وإشراك الأطفال في التعر ف على معاناة نظرائهم في الدول التي تعاني من التأثيرات السلبية الناجمة عن الحروب والاضطرابات إضافة إلى دفع المجتمع المدني ووسائل الإعلام إلى إبراز معاناة أولئك الأطفال ومناصرتهم بشتى الوسائل الممكنة للتخفيف من معاناتهم وإعادة البسمة إلى وجوههم.

وقالت مريم الحمادي مدير حملة سلام يا صغار ترتبط الطائرات الورقية في مخيلة الأطفال بالحرية والانطلاق إلى آفاق رحبة لا حدود لها حيث تمنحهم الفرصة للتحليق في السماء والتفاؤل بالمستقبل المشرق الذي ينتظرهم ومن خلال إقامتنا لمهرجان سلام يا صغار للطائرات الورقية نريد أن نشجع الأطفال في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة على الشعور بمعاناة أقرانهم في دول عديدة بالعالم والذين يمرون بظروف صعبة نتيجة الحروب والاضطرابات في بلدانهم وهو ما جعل الطائرة الورقية وسيلة الترفيه الوحيدة التي يشعرون من خلالها بأن المستقبل سيكون جميلا كما هي طائراتهم الورقية.

وسيتضمن المهرجان العديد من النشاطات وورش العمل إضافة إلى جمع التبرعات لصالح حملة سلام يا صغار.. وسيتاح للمشاركين في المهرجان إرسال رسائل أو كلمات معب رة منهم إلى الأطفال الذين يعيشون ظروفا صعبة في عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان سلام يا صغار للطائرات الورقية ينطلق في الشارقة مهرجان سلام يا صغار للطائرات الورقية ينطلق في الشارقة



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates