مهرجان صيف قطر يواصل تقديم عروضه في المدينة الترفيهية
آخر تحديث 00:29:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان صيف قطر يواصل تقديم عروضه في المدينة الترفيهية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان صيف قطر يواصل تقديم عروضه في المدينة الترفيهية

من إحدي عروض مهرجان صيف قطر 2014
الدوحة - قنا

مع اقتراب اختتام مهرجان صيف قطر 2014 بعد أسبوع، ومع بدء العام الدراسي الجديد، يواصل المهرجان اجتذاب أعداد كبيرة من الزوار إلى مختلف المواقع والفعاليات المتنوعة التي يقدمها في مركز الدوحة للمعارض والكورنيش ومدينتي الوكرة والخور.
وتعليقاً على ذلك قالت مشاعل شهيبك، مدير مشروع مهرجان الصيف: "ما زالت الفعاليات مستمرة في جميع أنحاء قطر وقد قدمنا العديد من الفعاليات المشوقة والممتعة التي تناسب جميع الناس من مختلف الأعمار ومن بينها رياضات المغامرة والتشويق مثل تسلق الجدران والتجديف والغوص، مما جعل هذا المهرجان هو الأكبر من ناحية عدد الفعاليات".
وقد شهد مركز الدوحة للمعارض الذي حوّلته الهيئة العامة للسياحة إلى مدينة ترفيهية متكاملة في إطار فعاليات مهرجان صيف قطر، أكبر عدد من الزوار خلال المهرجان لأسباب من أهمها مجموعة الفعاليات الواسعة التي جرت فيه. وقد تم تقسيم المركز إلى عدة مناطق خصص كل منها إلى ألعاب ونشاطات مختلفة مثل سلالم التزلج والقلاع النطاطة للأطفال ومنطقة تناول الطعام. كما خصصت مناطق معينة للعروض مثل منطقة السيرك التي تقام فيها عروض السيرك يوميا ما بين الساعة السابعة مساء والثامنة مساء، ومسرح تلفزيون براعم الذي قدم عروضا مسرحية مدتها 45 دقيقة كل يوم جمعة وسبت ما بين الساعة 4:30 و8:15 مساء، مرتين يومياً.
وتفتح المدينة الترفيهية أبوابها من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الحادية عشرة مساء خلال أيام الأسبوع ومن الثانية بعد الظهر وحتى منتصف الليل في عطل نهاية الأسبوع. ومع أن الدخول إلى المدينة مجاني فإن أسعار الألعاب والنشاطات تتراوح ما بين 5 ريالات و30 ريالا قطريا فقط.
وإضافة إلى الفعاليات التي تقام في المدينة الترفيهية، تجري فعاليات صيف قطر في مدن أخرى في قطر، حيث أقيمت الحديقة المائية المنفوخة في مدينة الوكرة تحت اسم "مرح الانتعاش"، بالإضافة للفعاليات الخارجية وكالتجديف وغيرها في مدينة الخور تحت اسم "مرح المغامرات"، وتخفيضات كبيرة في المتاجر المشاركة في عدد من المجمعات التجارية المختارة في أنحاء الدوحة، إضافة إلى عرض ديزني على الجليد في مركز قطر الوطني للمؤتمرات من 24 حتى 27 سبتمبر. كما تقام عروض "مرح النوافير" لعروض نافورة المياه الراقصة المسائية المذهلة على الكورنيش.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان صيف قطر يواصل تقديم عروضه في المدينة الترفيهية مهرجان صيف قطر يواصل تقديم عروضه في المدينة الترفيهية



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates