مهرجان نقش للأفلام القصيرة 2014 للدورة الثالثة
آخر تحديث 00:29:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان نقش للأفلام القصيرة 2014 للدورة الثالثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان نقش للأفلام القصيرة 2014 للدورة الثالثة

مهرجان نقش للأفلام القصيرة
المنامة ـ بنا

ينطلق مساء غد الأربعاء 15 أكتوبر مهرجان " نقش للافلام القصيرة 2014 ", بمشاركة 100 فيلم قصير من 36 دولة من ضمنهم 31 فيلما بحرينيا يتنافسون على سبع جوائز يقدمها المهرجان, إذ ستقدم الجائزة الاولى والثانية لأفضل فيلمين من جملة الأفلام المشاركة، وجائزة لأفضل إخراج، وجائزة لأفضل سيناريو وجائزة لأفضل أداء وتمثيل، وجائزة لأفضل إسهام فني، بالإضافة الى جائزة مخصصة لأفضل موهبة فنية واعدة. 

ويقدم المهرجان هذا العام عروضا تمتد من 16 لغاية 18 أكتوبر 2014 حيث تبدأ عند الساعة 10:15 حتى 11:45 مساء بسينما السيف تم من خلالها تصنيف الأفلام المشاركة وتوزيعها ليشمل كل عرض أفلام منوعة من الأفلام الآسيوية التي بلغ عددها 35 فيلما, وكذلك أفلام التحريك او ما يسمى بـ "Animation" ويتخللها برنامج خيار المخرجين الذي يحتفي هذا العام بالسينما السعودية, ويعرض 14 فيلما من إنتاج كوادر شبابية من المملكة العربية السعودية تميزت بمشاركة فاقت الدورات الماضية من المهرجان خلال العامين الماضيين . 

ويحظي مهرجان نقش للأفلام القصيرة هذا العام بدعم ومشاركة نوعية من مهرجان دبي السينمائي الدولي بتقديم 14 فيلم هي أفضل الافلام التي نالت استحسان جمهور مهرجان دبي ليتم عرضها للجمهور البحريني وهي مشاركة تعد إضافة قيّمة للمهرجان. 

ومن المقرر أن يبدأ افتتاح المهرجان بالاحتفاء بضيوفه عبر استقبالهم على سجادة لكزس الحمراء والذين تجاوز عددهم 500 من النجوم والممثلين والقائمين على صناعة السينما سواء من البحرين أو من القادمين خصيصا لحضوره من خارج البحرين

كما تعقد على هامش المهرجان ورش عمل اثرائية مفتوحة للجمهور تبدأ من 16 حتى 18 أكتوبر الجاري عند الساعة الخامسة والنصف بنقش جاليري بمجمع العالي تتناول مختلف القضايا المرتبطة بصناعة الأفلام في المنطقة. وستكون أول ورشة تحت عنوان: "تحديات إنتاج الأفلام الروائية الطويلة" بمشاركة وتقديم محترفي صناعة الأفلام، فريد رمضان، وحسين الرفاعي، بالإضافة لجمعان الرويعي, وخصصت ورشة عمل أخرى في 17 أكتوبر لتناول "السينما السعودية بين المهرجانات السينمائية والإنترنت"، يشارك فيها المخرجان عبدالله آل عياف، وبدر الحمود من المملكة العربية السعودية ، فيما تتضمن ورشة العمل التالية في 18 أكتوبر لقاء مع لجنة تحكيم جوائز نقش للإبداع، بمشاركة كل من الفنان خالد أمين، والناقد حسن حداد، والمخرج خالد المحمود.

فيما يعلن مساء الأحد 19 أكتوبر أسماء الأفلام الفائزة في المهرجان وتكريم صناعها في حفل أعد لتوزيع الجوائز بقاعة 14 بسينما السيف بحضور ضيوف المهرجان وعدد من المسؤولين, يليه تصوير الفائزين بالجوائز على سجادة لكزس الحمراء التي أعدت لذلك .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان نقش للأفلام القصيرة 2014 للدورة الثالثة مهرجان نقش للأفلام القصيرة 2014 للدورة الثالثة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates