نجاح باهر لـمرح التسوق ضمن مهرجان صيف قطر
آخر تحديث 14:50:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجاح باهر لـ"مرح التسوق" ضمن مهرجان صيف قطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجاح باهر لـ"مرح التسوق" ضمن مهرجان صيف قطر

جانب من عروض مهرجان صيف قطر 2014
الدوحة - قنا

إختتمت فعالية "مرح التسوق" التي نظمتها الهيئة العامة للسياحة في إطار مهرجان صيف قطر 2014 والتي تواصلت على مدى 28 يوماً من المرح والاحتفالات والفوز بالجوائز.
وقد استقطبت الفعالية التي بدأت في 17 أغسطس الآلاف من القطريين والمقيمين والزوار الذين حضورا إلى مراكز التسوق المختلفة في كافة أنحاء قطر. وتم خلال الفعالية توزيع جوائز عينية ونقدية بقيمة 2.5 مليون ريال على مشاركين من 22 جنسية مختلفة.
ومن بين المجمعات التجارية التي شاركت في الحملة حظي مول الخور ومجمع حياة بلازا بالعدد الأكبر من الفائزين، يليهما مجمع سيتي سنتر — دوحة ومجمع المول واللؤلؤة قطر ومجمع دار السلام.
وقالت مشاعل شهبيك، مديرة مشروع مهرجان الصيف في الهيئة العامة للسياحة: "حققت فعالية "مرح التسوق"، وهي الأولى من نوعها في قطر، نجاحاً كبيراً. وقد سررنا بالإقبال الشديد على هذه الفعالية من قبل المواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء. ومثلت الفعالية أيضا مكسبا للمحلات التجارية المشاركة حيث زادت أعداد المتسوقين بشكل كبير وبلغ مجمل الإنفاق حوالي 200 مليون ريال قطري خلال الفعالية التي استمرت أربعة أسابيع".
وتم توزيع مئات آلاف القسائم على المتسوقين عند إنفاقهم مبالغ بسيطة. وفي كل أسبوع تم توزيع جوائز على 30 محظوظاً فازوا في عمليات سحب مثيرة. كما تم خلال الفعالية منح جوائز نقدية بقيمة 740.000 ريال إضافة إلى 8 سيارات فارهة إلى المتسوقين. وإضافة إلى ذلك ساهم مجمع حياة بلازا بجوائز قيمتها 90.000 ريال قطري مضيفاً المزيد من المرح على الاحتفالات.
وأضافت شهبيك: "نود أن نشكر الجميع، من متسوقين ومحلات تجارية، على مساهمتهم في نجاح هذه المبادرة التي تزامنت مع موسم عودة الطلاب إلى المدارس وحملات الترويج في نهاية فصل الصيف، مما أتاح الفرصة للزوار للاستفادة من هذه الفعالية، إضافة إلى التنافس على الجوائز الرائعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاح باهر لـمرح التسوق ضمن مهرجان صيف قطر نجاح باهر لـمرح التسوق ضمن مهرجان صيف قطر



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates