نجوم ديزني يقدمون أروع الاستعراضات في الدوحة
آخر تحديث 22:31:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نجوم ديزني" يقدمون أروع الاستعراضات في الدوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نجوم ديزني" يقدمون أروع الاستعراضات في الدوحة

نجوم استعراض ديزني على الجليد
الدوحة - واس

وصل إلى الدوحة نجوم استعراض ديزني على الجليد في ظل الاستعدادات لإقامة أروع استعراض على الجليد في حلبة مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الفترة من 24 – 27 سبتمبر.
بينما كان ميكي وميني ماوس وبقية طاقم العمل يستكشفون المدينة، فقد تم إنشاء حلبة تزلج في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، حيث استغرقت عملية الإعداد للحلبة 420 ساعة عمل لتأخذ الحضور في رحلة لا تُنسى.
ويعتبر عرض ديزني على الجليد آخر فعاليات مهرجان صيف قطر الذي تستضيفه الهيئة العامة للسياحة منذ بداية شهر أغسطس الماضي مستقطباً أعداداً كبيرة من الزوار من داخل قطر وخارجها ليستمتعوا بفعاليات المهرجان.
وتعد هذه الزيارة الأولى لقطر بالنسبة إلى عدد كبير من أعضاء طاقم العمل المائة الذين بدأوا في الوصول إلى الدوحة اعتبارًا منذ 16 سبتمبر.
وأكّد مخرج الاستعراض، جاكي سومز أن فريق العمل يتطلع إلى التعرُّف على الثقافة العربية في قطر حيث قال: "لم تسنح الفرصة لمعظم أعضاء طاقم العمل من قبل لزيارة الشرق الأوسط ولكنهم سمعوا الكثير عن الثقافة والتقاليد القطرية. وأعرب الكثيرون عن رغبتهم في استكشاف الدوحة بينما أشار آخرون إلى حرصهم على تجربة سفاري الصحراء. خلاصة القول إن وجودنا هنا يشعرنا بالإثارة، وأتكلم نيابةً عن الجميع عندما أقول إننا نتطلع إلى إضفاء سحر ديزني على الدوحة".
هذا الاستعراض الخلاب لألمع النجوم - من إنتاج فيلد إنترتاينمنت وتقديم الهيئة العامة للسياحة وجدول فعاليات قطر التابع لها وتنظيم شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز بالتعاون مع كيو ميديا لتنظيم الفعاليات - جمع شخصيات ديزني المفضلة على مر السنين من حكايات مثل فيلم ديزني-بيكسار أسطورة مريدا وأفلام ديزني رابونزل، وحورية البحر، وجميلة والوحش في استعراض متألق وآسر. ولا يكتمل الاستعراض إلا بالموسيقى الحائزة على جوائز والرقصات الأخاذة والأزياء الفاتنة، ليحفر في الأذهان ذكريات تدوم.
وقال علي حيدري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز "يشعر الفريق بإثارة بالغة لاستقبال نجوم الاستعراض وطاقم العمل، ونتطلع إلى قضاء وقت حافل بالمتعة والإثارة أثناء إجراء الاستعدادات النهائية لإقامة الاستعراض".
وأضاف: "من الصعب توضيح الجهد المبذول في تنفيذ استعراض بحجم وضخامة ديزني على الجليد، لكننا نعلم أنه يستحق هذا الجهد عندما نرى نظرات الإعجاب والانبهار في أعين الأطفال".
هذا وقد أعلنت شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز في أوائل شهر يونيو الماضي عن إقامة استعراض ديزني على الجليد Rockin’ Ever After ليأسر قلوب وعقول الجماهير في الشرق الأوسط وللمرة الأولى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم ديزني يقدمون أروع الاستعراضات في الدوحة نجوم ديزني يقدمون أروع الاستعراضات في الدوحة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 14:09 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الخميس.. "هملت يستيقظ متأخرا" في ثقافة المحلة

GMT 05:26 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

انتحار لاعب صربي سابق برصاصة في الرأس

GMT 05:27 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

لا ليجا» تكشف عن إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا

GMT 05:50 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

إصابتان بفيروس كورونا في فريق هال سيتي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates