نهيان بن ذياب آل نهيان يفتتح مهرجان  أبوظبي تقرأ  في مدرسة المشرف
آخر تحديث 05:39:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن ذياب آل نهيان يفتتح مهرجان " أبوظبي تقرأ " في مدرسة المشرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن ذياب آل نهيان يفتتح مهرجان " أبوظبي تقرأ " في مدرسة المشرف

مهرجان " أبوظبي تقرأ "
أبوظبي - وام

افتتح الشيخ نهيان بن ذياب بن سيف آل نهيان صباح اليوم في مدرسة المشرف في أبوظبي..مهرجان " أبوظبي تقرأ " الذي ينظمه مجلس أبوظبي للتعليم على مستوى مدارس الإمارة.

وحضر الشيخ نهيان بن ذياب الطابور الصباحي وبعض أنشطة المهرجان حيث شهد مسرحية قصيرة حول أهمية قراءة الكتب والبحث عن المعرفة كما شهد مسرح العرائس وتفقد زوايا الألعاب ووسائل التوضيح التعليمية ثم تجول مع بعض طلاب و طالبات المدرسة في " الأركان التعليمية / المعارض التي تهدف إلى تعزيز القراءة لدى الطلبة وزار عددا من الفصول واختتم الزيارة بالتوقيع في السجل الكبير لزوار المدرسة.

وقالت الاستاذة فاطمة أحمد البستكي مديرة مجموعة مدارس في مجلس أبوظبي للتعليم مديرة المدرسة..إن برنامج المهرجان الذي يستمر في المدرسة حتى / 20 / من شهر مايو القادم يركز على تشجيع القراءة ودعمها لدى الطلبة لتحقيق أهداف المجلس التي اتخذها شعارا له .

وأوضحت أن هذه الأهداف هي القراءة للاستمتاع والقراءة للإلهام والقراءة للمعرفة والقراءة للابتكار .. مشيرة أيضا إلى أن البرنامج يتضمن محاضرات للطلبة والأمهات وأولياء الأمور.

وأشارت إلى أن المحاضرات تتم بالتعاون مع جامعة زايد وكلية الإمارات للتطوير التربوي حيث تنظم طالبات هاتين المؤسستين ورش عمل لقراءة القصص لطلبة المدرسة.

من جهتها قالت ريم حارث القويطعي مساعدة المديرة لشئون الطلبة أنها تقدم شرحا تفصيليا عن المعارض لزوار المهرجان الذي يستقبل الأمهات وأولياء الأمور خلال فترة البرنامج.

وتضم مراحل الرياض والحلقتين الأولى والثانية في المدرسة / 528 / طالبا وطالبة منهم / 18 / من الجنسية الصينية يدرسون جميعا اللغة الصينية بمعدل خمس حصص أسبوعيا وسبع حصص لكل من اللغتين العربية والإنجليزية إلى جانب باقي المواد التي تدرس بالإنجليزية وذلك بواسطة متخصصين من المدرسين والمدرسات من الصين وكندا والولايات المتحدة الأميركية ودولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن ذياب آل نهيان يفتتح مهرجان  أبوظبي تقرأ  في مدرسة المشرف نهيان بن ذياب آل نهيان يفتتح مهرجان  أبوظبي تقرأ  في مدرسة المشرف



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates