نهيان بن زايد يبدي إعجابه بالمشغولات اليدوية في مهرجان الظفرة
آخر تحديث 16:11:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن زايد يبدي إعجابه بالمشغولات اليدوية في مهرجان الظفرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن زايد يبدي إعجابه بالمشغولات اليدوية في مهرجان الظفرة

مهرجان الظفرة
أبوظبي - صوت الإمارات

أشاد رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان  باهتمام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بإحياء تراث الآباء والأجداد ودعمه المتواصل للفعاليات المجتمعية والشعبية في الدولة . كما أشاد بالرعاية الكريمة لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لفعاليات المهرجان ومتابعة  الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية .
وأكد في تصريح له خلال زيارته أمس الثلاثاء لمهرجان الظفرة 2014 في مدينة زايد في المنطقة الغربية المقام تحت رعاية الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية على نجاح فعاليات المهرجان بكل المقاييس بسبب توفر جميع عوامل النجاح، مشيدا بدعم قيادة الدولة الحكيمة للمهرجانات التراثية التي ترسخ دعائم الاقتصاد والاستقرار والأمن .
وأوضح إن من عوامل النجاح الكم المتطور الكبير في فعاليات الدورة الثامنة وتزايد اهتمام المشاركين في مزاينة الأبل 2014 من داخل وخارج الدولة .
واطلع الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان خلال جولة شملت السوق الشعبي المصاحب للمهرجان على المشغولات اليدوية الحرفية والصناعات التقليدية للسيدات .
كما اطلع على محال السيدات التابعة لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي تدعم الأسر المواطنة في مزاينة الظفرة للإبل وإنتاج "صوغة" من الصناعات التقليدية من الصوف والخوص وأبدى إعجابه بالمنتجات التي يجري ترويجها داخل الدولة وخارجها بعد إدخال لمسات جمالية تطويرية عليها .
وزار عزبة فارس خلف المزروعي في المهرجان وناقش مع الحضور فعاليات المهرجان واستمع إلى آرائهم وتطلعاتهم نحو المستقبل .
رافق خلال الزيارة وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية محمد حمد عزان المزروعي وعضو اللجنة العليا المنظمة للمهرجان فارس خلف المزروعي ومدير مكتب ممثل الحاكم في المنطقة الغربية سلطان الرميثي  ومدير الفعاليات التراثية بالمهرجان عبيد خلفان المزروعي  وعدد من المسؤولين .
 توج الشيخ زايد بن سرور بن محمد آل نهيان مساء أمس الثلاثاء الفائزين في مزاينة شوط الجمل تلاد 20 للمحليات الاصايل لأصحاب الشيوخ وشوط مجاهيم تلاد لأبناء القبائل وذلك ضمن فعاليات مهرجان الظفرة .
وفي شوط شوط الجمل التلاد 20 للمحليات الأصايل للشيوخ حقق المركز الأول الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان تلاه في المركز الثاني الشيخ سيف بن خليفة بن سيف آل نهيان فيما جاء ثالثا الشيخ نهيان بن ذياب بن سيف آل نهيان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن زايد يبدي إعجابه بالمشغولات اليدوية في مهرجان الظفرة نهيان بن زايد يبدي إعجابه بالمشغولات اليدوية في مهرجان الظفرة



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates