نهيان بن زايد يزور مهرجان الوحدات المساندة
آخر تحديث 19:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن زايد يزور مهرجان الوحدات المساندة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن زايد يزور مهرجان الوحدات المساندة

مهرجان الوحدات المساندة
أبوظبي ـ وام

زار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية اليوم مهرجان الوحدات المساندة الثالث للرماية الذي يقام تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والذي تنظمه قيادة الوحدات المساندة في القوات المسلحة ويستمر حتى الثاني عشر من شهر فبراير الجاري بمنطقة سبخة الحفار على طريق العين أبوظبي.

واطلع سموه خلال الجولة التي رافقه خلالها معالي اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان على الفعاليات والانشطة التي يتضمنها المهرجان كما قام بجولة في المعارض المصاحبة للمهرجان اطلع خلالها على أجنحة الجهات المشاركة.

وقداستعرض من امام سمو الشيخ نهيان بن زايد ال نهيان الخيالة وتم اطلاق المدفعية ايذانا ببدء الحفل كما تم استعراض موسيقى القوات المسلحة والمشاة الصامتة وفرقة الفنون الشعبية.

واطلع سموه على احدث الاسلحة المصنعة محليا وشارك سموه في الرماية بالبندقية كاراكال 814 التي تعتبر الاحدث.

واشاد سموه في ختام الجولة بدعم وحرص قيادتنا الرشيدة للتطور الكبير الذي شهدته قواتنا المسلحة ..وثمن جهود قيادة الوحدات المساندة في إقامة المهرجان والتواصل مع كافة أفراد المجتمع.

يذكر ان المهرجان يهدف الى تنمية مهارات ابناء الامارات في الرماية الفردية والجماعية وتعزيز روح التنافس وتعزيز حب الوطن والولاء لحكومتنا الرشيدة وتعزيز التلاحم بين القوات المسلحة وأفراد المجتمع.

ويشارك في المهرجان الوحدات الرئيسية بالقوات المسلحة وأفرعها ومؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وتم توجيه الدعوة الى 40 مؤسسة محلية متخصصة في انتاج الاسلحة وأندية الرماية ولطلبة المرحلة الثانوية بالدولة ومجلس أبوظبي للتعليم لإشراك الطلبة في فعاليات المعرض وسيتم التركيز خلال هذا المهرجان على طلبة الصف الثاني عشر المقبلين على الخدمة الوطنية حيث يأتي هذا المهرجان وسط أجواء تنافسية بين أبناء وبنات الوطن.

وأكد معالي اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ان المهرجان يعزز حب الوطن في نفوس المشاركين زوار المعرض والمقبلين على الالتحاق بالخدمة الوطنية من خلال عروض المشاة والمدافع والفعاليات المختلفة مما يعطي الطالب حماسا واندفاعا لتأدية الخدمة الوطنية ..مشيرا الى ان المهرجان يستهدف الطلبة المقبلين على الخدمة الوطنية من خلال المرحلة الثانوية من طلاب الصف الثاني عشر حيث خصص يوم الثلاثاء المقبل للملتحقين في الخدمة الوطنية بالاضافة الى الزوار.

وتتضمن فعاليات المهرجان مسابقات الرماية على البندقية ام 16 والمسدس كاركال عيار 9 مليمتر والبندقية عيار 0.22 سكتون وتشمل المسابقات رماية المسدس ام 16 فردي لمسافة 200 متر ورماية المسدس كاركال لمسافة 200 متر وفرق اسقاط الصحون ..مشيرا الى ان الاسلحة والذخائر المستخدمة موحدة والتي يتم استخدامها في قيادة الوحدات المساندة ..مشيرا الى ان مسابقة اسقاط الصحون تخصص لاندية الرماية فيما تخصص بندقية السكتون للاولاد والبنات من عمر 13 الى 17 سنة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن زايد يزور مهرجان الوحدات المساندة نهيان بن زايد يزور مهرجان الوحدات المساندة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates