مهرجان طيران الإمارات للآداب أفضل فعالية للأسرة
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان طيران الإمارات للآداب "أفضل فعالية للأسرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان طيران الإمارات للآداب "أفضل فعالية للأسرة"

مهرجان طيران الإمارات للآداب "أفضل فعالية للأسرة"
دبي – صوت الإمارات

فاز مهرجان طيران الإمارات للآداب الثلاثاء، بجائزة أفضل فعالية للأسرة ضمن جوائز أطفال "دبي تايم آوت" 2016. وأعربت الرئيسة التنفيذية عضو مجلس أمناء مؤسسة الإمارات للآداب مديرة مهرجان طيران الإمارات للآداب، الحاصلة على وسام الإمبراطورية البريطانية، إيزابيل أبوالهول، عن سرورها بالفوز.
وذكرت "يحق لنا أن نفخر بما حققه المهرجان على مدى السنوات الثماني الماضية"، مضيفة "لقد أولى المهرجان منذ تأسيسه عناية خاصة بالأسرة، إذ كان هدفنا، منذ البداية، التأكيد على أن البرنامج يقدم شيئاً لجميع الأعمار، ويوفر طيفاً واسعاً من الفعاليات الممتعة؛ واللقب الجديد (أفضل فعالية للأسرة) يدفعنا لتحقيق المزيد".
ويهدف مهرجان طيران الإمارات للآداب، منذ تأسيسه عام 2009، إلى تعزيز ثقافة القراءة بين الشباب في دولة الإمارات والمنطقة. ويُعد برنامج الأطفال جانباً حيوياً في المهرجان، ويتيح يوم التعليم فرصة للطلبة للقاء الكتّاب المشاركين في المهرجان، القادمين من جميع أنحاء العالم، من خلال زيارتهم للمدارس والتواصل مع الطلبة وقراءة كتبهم لهم.
وتجتذب المسابقات الثقافية والأدبية، الخاصة بالمطالعة والشعر والقصة، الطلبة، ويتسع نطاق المدارس المشاركة فيها، إذ تتيح المسابقات فرصاً للطلبة للتعبير عن إبداعاتهم، وإبراز مواهبهم في القراءة والكتابة وحفظ وإلقاء الشعر.
ويشار إلى أن دورة مهرجان طيران الإمارات للآداب المقبلة تنظم في الفترة من الثالث إلى 11 مارس المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان طيران الإمارات للآداب أفضل فعالية للأسرة مهرجان طيران الإمارات للآداب أفضل فعالية للأسرة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates