نادي تراث الإمارات يبدأ مهرجانه الرمضاني
آخر تحديث 17:17:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي تراث الإمارات يبدأ مهرجانه الرمضاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي تراث الإمارات يبدأ مهرجانه الرمضاني

نادي تراث الإمارات يبدأ مهرجانه الرمضاني
أبو ظبي - صوت الإمارات

ينظم نادي تراث الإمارات ضمن مهرجانه الرمضاني الـ 11 برنامجا دينيا ثقافيا تراثيا خلال الفترة من / 12 - 25 / من يونيو الجاري على مسرح أبوظبي على كاسر الأمواج وذلك بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي.

وتتضمن فعاليات المهرجان مسابقة أجمل ترتيل للقرآن الكريم وسلسلة من المحاضرات لنخبة من العلماء من ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة والتي ينظمها النادي بالتعاون والتنسيق مع هيئة الشؤون الاسلامية والأوقاف في أبوظبي .

وتفتتح النسخة الجديدة من المهرجان بإنطلاق الجولة الأولى من مسابقة أفضل مرتل للقرآن الكريم لفئتي شباب القرآن من أعمار 16 إلى 30 عاما وأشبال القرآن المخصصة للمتسابقين من أعمار سبعة أعوام إلى / 15 / عاما من المواطنين والمقيمين في الدولة.

ويشتمل برنامج الحدث على ندوة فكرية في ذكرى فقيد الوطن الكبير المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه ".. فيما تختتم الفعاليات بحفل خاص لتكريم الفائزين والفائزات بجوائز مسابقتي أفضل مرتل ومرتلة للقرآن الكريم .

و يقام المهرجان الرمضاني برعاية شاملة من شركة الغيث القابضة " الراعي الحصري " والمسعود للسيارات "الشريك الاستراتيجي " ودعم كل من شركة بن حوفان التجارية وشركة السيف جرافيكس للتصميم والطباعة والاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية .

وأشاد سعادة سنان المهيري المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات بجهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " المتعلقة بإحياء ليالي شهر رمضان الكريم.. مشيرا إلى أن النادي يسير في ضوء توجيهات واهتمام سموه بإحياء ليالي الشهر الفضيل من خلال دعوته للعديد من كبار العلماء والمشايخ الأفاضل .

وثمن الدعم المتواصل والمتابعة الدائمة لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان التي كان لهما الأثر الكبير في استمرار هذه الفعاليات وتنوعها بشكل سنوي .

وأوضح المهيري أن ما يميز فعاليات المهرجان الرمضاني لهذا العام أنه يشتمل على منافسات مسابقة أجمل ترتيل للقرآن الكريم للإناث وذلك على مستوى الدولة إضافة إلى جوائز فورية لجمهور المهرجان كل ليلة في إطار المسابقة التراثية الثقافية بجانب السحب على جائزة عينية عبارة عن سيارة حديثة مساء / 25 / من يونيو الجاري مقدمة من الشريك الاستراتيجي المسعود للسيارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي تراث الإمارات يبدأ مهرجانه الرمضاني نادي تراث الإمارات يبدأ مهرجانه الرمضاني



GMT 07:34 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
 صوت الإمارات - تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

GMT 09:29 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

أجمل الوجهات السياحية الساحلية لعام 2021
 صوت الإمارات - أجمل الوجهات السياحية الساحلية لعام 2021

GMT 09:27 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021

GMT 08:16 2021 الخميس ,20 أيار / مايو

الاحتلال يغتال الصحافي يوسف أبو حسين
 صوت الإمارات - الاحتلال يغتال الصحافي يوسف أبو حسين
 صوت الإمارات - مجوهرات النجمة أحلام من أفخر الماركات العالمية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates