مركز السينما العربية يستعد لمهرجان كان السينمائي و انضمام 4 شركاء جدد
آخر تحديث 15:39:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز السينما العربية يستعد لمهرجان كان السينمائي و انضمام 4 شركاء جدد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز السينما العربية يستعد لمهرجان كان السينمائي و انضمام 4 شركاء جدد

مؤسسات سينمائية
القاهرة _إسلام خيري

ينطلق مركز السينما العربية في مهرجان كان السينمائي للسنة الثانية على التوالي،مع شركاء يصل عددهم إلى 30 شركة ومؤسسة سينمائية، لتكون الدورة الـ69 من المهرجان هي المحطة السادسة التي تستقبل أنشطة المركز الذي تنظمه شركة MAD Solutions td استراتيجية تستهدف التواجد في أكثر من 20 مهرجانًا وسوقًا سينمائيًا دوليًا في 2016.
 
وانضم 4 شركاء جدد إلى مركز السينما العربية في كان، هم المهرجان الدولي للفيلم الشرقى في جنيف (سويسرا)، شركة روتانا (السعودية)، المركز العراقي للفيلم المستقل (العراق) الذين تواجدوا مع نسخة المركز في المهرجان نفسه بالعام الماضي، بالإضافة إلى استديو ذات (مصر).
 
ويضم شركاء مركز السينما العربية حسب الترتيب الأبجدي: مؤسسة السينما العربية في السويد ACIS (السويد)، مهرجان الفيلم العربي (الولايات المتحدة الأميركية)، شبكة راديو وتلفزيون العرب ART (السعودية)، شركة بيرث مارك فيلمز (مصر)، شركة الكلب الكريستال (مصر والإمارات)، المهرجان الدولي للفيلم الشرقى في جنيف (سويسرا)، شركة فيلم كلينك (مصر)، شركة I Productions (مصر)، المركز العراقي للفيلم المستقل (العراق)، شركة MAD Solutions (مصر و الإمارات)، مهرجان مالمو للسينما العربية (السويد)، شركة أفلام مي عودة (فلسطين)، منصة ميناء (الأردن)، منصة Movie Pigs (الولايات المتحدة الأميركية)، شركة Red Star (بريطانيا)، مؤسسة روبرت بوش شتيفتونغ (ألمانيا)، شركة روتانا (السعودية)، الهيئة الملكية الأردنية للأفلام (الأردن)، شركة S Entertainment (مصر)، شركة . Salam PROD (تونس)، مؤسسة الشاشة في بيروت (لبنان)، شركة Seat 26 (لبنان)، مبادرة ادعم السينما العربية لشركة Image Nation Abu Dhabi (الإمارات)، شركة ثروة للإنتاج (الإمارات)، شركة الأصدقاء (مصر)، شركة The Imaginarium Films(الأردن)، شركة The Producers (مصر)، منصة TV.AE (الإمارات) ومهرجانجامعة زايد الشرق الأوسط السينمائي (الإمارات)، ستديو ذات (مصر).

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز السينما العربية يستعد لمهرجان كان السينمائي و انضمام 4 شركاء جدد مركز السينما العربية يستعد لمهرجان كان السينمائي و انضمام 4 شركاء جدد



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates