العرض المسرحي قواعد العشق 40 في مهرجان البحرين الدولي للموسيقى
آخر تحديث 04:26:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العرض المسرحي "قواعد العشق 40" في مهرجان البحرين الدولي للموسيقى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العرض المسرحي "قواعد العشق 40" في مهرجان البحرين الدولي للموسيقى

مهرجان البحرين الدولي للموسيقى
القاهرة - صوت الإمارات

يشارك العرض المسرحي "قواعد العشق 40" لفرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، في فعاليات مهرجان البحرين الدولي للموسيقي في دورته 26 التي انطلقت مساء أول أمس.

وقال المخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إن مسرحية "قواعد العشق 40" تلقت دعوة خاصة للمشاركة في المهرجان للعرض على خشبة مسرح الصالة الثقافية بالمنامة غدا، لافتا إلى أهمية مشاركة العرض في المهرجان المعني بالموسيقى .

وسافر فريق عمل العرض أمس ضمن وفد برئاسة الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث، الذي أبدى سعادته ببدء تقديم العمل خارج مصر بعد نجاح استمر لأكثر من 100 ليلة عرض بالقاهرة محققا إيرادات كسرت حاجز المليون جنيه وسط إقبال جماهيري لافت.

"قواعد العشق 40" عن رواية شهيرة لاليف شافاق إضافة إلى عدة مصادر أخرى، دراما تورج وإشراف على الكتابة رشا عبد المنعم، شارك في الكتابة ياسمين إمام وخيري الفخراني، موسيقى وألحان محمد حسني، ديكور مصطفى حامد، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، بطولة بهاء ثروت، عزت زين، فوزية محمد، أميرة ابو زيد، المنشد سمير عزمي بمشاركة فرقة المولوية العربية للتراث الصوفي، إخراج عادل حسان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرض المسرحي قواعد العشق 40 في مهرجان البحرين الدولي للموسيقى العرض المسرحي قواعد العشق 40 في مهرجان البحرين الدولي للموسيقى



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates