34 فيلمًا على منصة الشارقة السينمائي للطفل لاول مرة في الشرق الأوسط
آخر تحديث 10:38:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

34 فيلمًا على منصة "الشارقة السينمائي للطفل" لاول مرة في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 34 فيلمًا على منصة "الشارقة السينمائي للطفل" لاول مرة في الشرق الأوسط

مهرجان الشارقة السينمائي الدولي
القاهرة - صوت الامارات

يقدم مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل فى دورته السادسة التي تنظمها مؤسسة /فنّ/ المعنية في تعزيز ودعم الفنّ الإعلامي للأطفال والناشئة بالدولة من 14الى 19 أكتوبر الجاري 34 فيلماً تعرض للمرة الاولى في منطقة الشرق الأوسط

وتندرج هذه الأفلام ضمن خمس فئات هي أفلام الطلبة التي تقدم هذا العام 6 أعمال تعرض للمرة الأولى من أربع دول والأفلام الدولية القصيرة والأفلام الروائية الطويلة وأفلام الـ "أنيميشن" والأفلام العربية القصيرة.

ومن بين أبرز الأفلام التي تعرض للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط ضمن فئة أفلام الطلبة يأتي فيلم "أليس" وهو فيلم روائي قصير للمخرج الإيرلندي الشاب دانيلو زامبرانو الذي نجح في تقديم عمل متميز يطرح العديد من التساؤلات الفلسفية ويحول المشاهدين إلى مراقبين دقيقين لأحداثه. 

وعلى صعيد الأفلام الروائية العائلية القصيرة يُعرض فيلم "غرفة للنجوم" للمخرجة الإسبانية ألون دياز التي تعمل حالياً على كتابة فيلمها الروائي الطويل الأول وعلى صعيد أفلام الرسوم المتحركة يقدم المهرجان فيلم التشويق والمغامرة " أندريه " للمخرج الروسي دميتري فيسوتسكسي . 

كما يقدم المهرجان في فئة الرسوم المتحركة فيلم "تائه بعض الشيء" للمخرجة الفرنسية هيلين داكروك و في فئة الأفلام الروائية الطويلة يقدم المهرجان فيلم"زرافتي" للمخرجة الهولندية باربارا بريديرو. 

يشار الى أن الدورة السادسة تضم 54 فيلمًا من فئة العروض الأولى 12 فيلماً تعرض لأول مرة على مستوى العالم و7 أفلام تعرض على مستوى الإمارات وفيلماً واحداً يعرض على مستوى دول الخليج وتعرض جميع الأفلام المشاركة في المهرجان والبالغ عددها 138 فيلماً من 31 بلداً في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات ومركز زيرو 06 وواجهة المجاز المائية والزوراء و Last Exit الخوانيج. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

34 فيلمًا على منصة الشارقة السينمائي للطفل لاول مرة في الشرق الأوسط 34 فيلمًا على منصة الشارقة السينمائي للطفل لاول مرة في الشرق الأوسط



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates