إدارة مهرجانات بعلبك تقرر نقلها هذا العام إلى بيروت
آخر تحديث 11:42:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إدارة مهرجانات بعلبك تقرر نقلها هذا العام إلى بيروت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إدارة مهرجانات بعلبك تقرر نقلها هذا العام إلى بيروت

بيروت ـ وكالات

بعد تردد ومباحثات متعددة الأطراف وبخاصة مع وزير السياحة فادي ليون، أعلنت لجنة مهرجانات بعلبك الدولية عن إقامة مسرحها للعام 2013 في بيروت الكبرى. وتحديداً في الجديدة.La Magnanerie وجاء في بيان اللجنة: منذ سنة 1956، تاريخ تأسيس مهرجانات بعلبك تحت رعاية رئيس الجمهورية كميل شمعون، كانت مهمة مهرجاننا التعاون مع فنانين من المستوى الرفيع، وتالياً بث العزم الثقافي للبنان، ومن ثم تقديم الحفلات في موقع فريد في العالم، عنينا هياكل بعلبك. لقد شاءت الظروف كي نعمل على التأقلم مع الصعوبات التي تمر بها المنطقة. وهذا ما حصل فعلاً في العام 2006 عندما عملنا على تقديم حفلة فيروز في شهر كانون الأول والتي كانت معدة للبرنامج الصيفي وقد ألغيت لأسباب قاهرة. وأضاف البيان: هذه السنة، أعلنّا عن برنامج هو موضوع فخرٌ لنا. ولسوء الحظ فإن مغنية الأوبرا ‘رينيه فلامينغ’ أقدمت على إلغاء حفلتها التي كانت محددة في 30 حزيران 2013. كما أن الفنان عاصي الحلاني، بالإتفاق مع الهيئة الإدارية، فضل تأجيل حفلته الى السنة المقبلة في هياكل بعلبك. وبناء على تطورات الوضع العام، وبعد مشاورات مع المعنيين، إخترنا أن نستمر بمهرجاننا وذلك بتقديم الحفلات الأخرى في مكانٍ جديد بصورة استثنائية. إن الفنانين ‘ماريان فيثفول’ و’اليان إلياس′ و’سيدي لاربي الشرقاوي’ و’فاديا طمب الحاج’ و’مرسيل خليفة’ ومن يواكبهم، سيسلكون الطريق معنا نحو بيروت لإبراز الرسالة الثقافية الفاعلة لمهرجانات بعلبك، وإنما خارج الأسوار، وفي مكان، له طابع تراثي، غني بالتاريخ، وهو مصنع سابق للحرير يعود للقرن التاسع عشر.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة مهرجانات بعلبك تقرر نقلها هذا العام إلى بيروت إدارة مهرجانات بعلبك تقرر نقلها هذا العام إلى بيروت



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates