جرش الأردنية تستضيف أول مهرجان ديني الخميس
آخر تحديث 05:59:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جرش الأردنية تستضيف أول مهرجان ديني الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جرش الأردنية تستضيف أول مهرجان ديني الخميس

عمان ـ مصر اليوم

تنطلق فعاليات أول مهرجان ديني يُقام في مدينة جرش الأثرية الأردنية، الخميس المقبل، وتستمر لمدة ثلاثة أيام. وأعلن مدير أوقاف جرش الدكتور مراد الرفاعي، أن هذا البرنامج سيقوم باستضافة نخبة من كبار علماء المسلمين، للحديث في عدد من الجوانب الإيمانية، وأن المجتمع الأردني يتلهف إلى مثل هذه البرامج المفيدة، التي من شأنها تغذية العقل والروح. وقال الرفاعي، في تصريحات صحافية، "بعد الإقبال على الأمسية التي شارك فيها العلامة الدكتور محمد راتب النابلسي، بمحاضرة على مسرح مدينة جرش الجنوبي، والذي تجاوز عدد مشاهديه على المدرج سبعة ألاف مواطن ومواطنة، فإننا نجد لزامًا على أنفسنا أن نتابع بكل إصرار هذا النهج الذي يُلبي رغبات أبناء الوطن عمومًا، وأبناء المحافظة خصوصًا"، مؤكدًا أن "هذا الحدث يهدف إلى التواصل ما بين المجتمع المحلي وموقع مدينة جرش التاريخية، بما يحقق الرغبة الجامحة لدى الكثيرين منهم في الاستماع إلى العلماء الكبار". واستعرض مدير أوقاف جرش برنامج الأيام الثلاثة لليالي جرش، مبينًا أن اليوم الأول الخميس الموافق 19 أيلول/سبتمبر الجاري هو يوم الافتتاح، وسيشارك فيه ثلاثة من كبار العلماء، حيث يقدم فيه العلامة الشيخ محمد حسين يعقوب محاضرة بعنوان "حلي حياتك"، ويليه الدكتور العلامة محمد العريفي و"قصة نجاح"، وفي اليوم التالي يقدم العلامة الشيخ محمد الجبيلان "راحة بالك"، والشيخ نبيل العوضي يُقدم "مشاهد وتحلو الحياة"، كما تشارك فرقة المنشدون المبدعون يحيى حوى وعبدالقادر قوزع وعمر المير ومصطفى العزاوي ومحمد الجبالي، وفي اليوم الثالث يقدم العلامة الشيخ عائض القرني "لا تحزن"، ويشارك الدكتور محمد السيد "بأمي تحلو الحياة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جرش الأردنية تستضيف أول مهرجان ديني الخميس جرش الأردنية تستضيف أول مهرجان ديني الخميس



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates