إعلان مهرجان دبي السينمائي الدولي عن  أسماء الرعاة
آخر تحديث 01:10:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعلان "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن أسماء الرعاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن  أسماء الرعاة

دبي - بنا

أعلن "مهرجان دبي السينمائي الدولي"، اليوم، أسماء الرعاة الذين سيقدمون حفلات استقبال، تُقام للضيوف، عقب العروض المسائية التي ستشهدها شاشات المهرجان، يومياً، خلال الدورة العاشرة التي ستُقام خلال الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر 2013.يحضر هذه الحفلات العديد من نجوم السينما، وروّاد الفكر والثقافة، ونشطاء المجتمع الفني في الإمارات، ورموز من مجتمع صناعة السينما العالمية، وتهدف الحفلات إلى توفير المزيد من الفرص للتعارف، وبناء علاقات عمل إقليمية وعالمية . تشمل قائمة رعاة الحفلات، هذا العام، كلاً من "هارفي نيكولاس"، و"إليكت"، و"ميك أب فور إيفر"، و"مويت آند شاندون"، و"ذا آكت دبي".حول هذا الإعلان، قالت مهسا معتمدي؛ مديرة التسويق وشؤون الرعاة في "مهرجان دبي السينمائي الدولي": "تسهم حفلات الاستقبال في إثراء أمسيات وليالي المهرجان على المستويين الاجتماعي والمهني، بما توفّره من فرص اللقاء والتعارف، فضلاً عن أنها تعكس السمعة العالمية لدبي، باعتبارها أحد روّاد الضيافة الأرقى، على مستوى العالم". وأضافت "نحن ممتنون جداً لرعاة هذه الحفلات، الذين يُعتبرون أيضاً شركاء نجاح المهرجان، منذ دورته الأولى، وقد كانت لجهودهم الكبيرة أثرها في مساعدتنا على بناء مكانتنا الدولية، والترحيب بمجتمع الإمارات في مختلف أمسيات وحفلات المهرجان. ونحن بهذه المناسبة نتوجّه لهم بالشكر على دعمهم، لنا طوال السنوات العشرة الماضية".لعب الرعاة دوراً أساسياً في دعم وتطوير المهرجان، عبر دوراته وهذا العام، تُشارك "ذا آكت دبي"؛ المنصة المسرحية الفخمة التي تتمتع بعلاقات مع نظراء لها في لاس فيجاس، ونيويورك، ولندن، بما يضمن المتعة لضيوف المهرجان، خلال الحفل الافتتاحي، وسترعى حفلاً خاصاً خلال أيام المهرجان . وبالإضافة إلى مشاركتها الأولى في المهرجان، هذا العام، ستقوم شركة "ميك أب فور إيفر" بتوفير منصات للتجميل خلال أسبوع المهرجان، ورعاية إحدى حفلات الاستقبال. أما اسم "مويت آند شاندون"، فقد اقترن بالعديد من المناسبات السينمائية العالمية الكبرى، مثل حفل الـ"أوسكار" و"مهرجان كان"، بينما ستلقي شركة "إليكت"، التي تُعتبر أحد الشبكات الاجتماعية الحصرية لصانعي الموضة حول العالم، بظلالها لتضيف المزيد من التألق على أمسيات وليالي المهرجان، ويستقبل "هارفي نيكولاس"، أحد أعرق بيوت الأزياء العالمية، كبار عملائه في الحفل الذي سيرعاه خلال ليالي المهرجان . يعد "مهرجان دبي السينمائي الدولي" أحد أبرز وأكبر المهرجانات السينمائية في المنطقة، فقد أسهم منذ تأسيسه عام 2004، في أن يُشكّل منصة متكاملة لتشجيع أعمال صانعي الأفلام العرب، والمبدعين في القطاع السينمائي على المستوى العالمي، عبر دعم وتعزيز انتشار الحراك السينمائي في المنطقة. تقام الدورة العاشرة من المهرجان في الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر 2013.يُقدِّم المهرجان مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، ويُقام بالتعاون مع مدينة دبي للاستوديوهات، وسوق دبي الحرة، وطيران الإمارات، ومدينة جميرا؛ مقرّ المهرجان، وبدعم من هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة) وجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، ودار "أي دبليو سي شافهاوزن". للحصول على أحدث المعلومات حول مهرجان دبي السينمائي الدولي، يُرجى زيارة موقع المهرجان على الإنترنت www.diff.ae أو عبر صفحتي "فيسبوك" و"تويتر"، أو موقع "يوتيوب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان مهرجان دبي السينمائي الدولي عن  أسماء الرعاة إعلان مهرجان دبي السينمائي الدولي عن  أسماء الرعاة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates