إعلان مهرجان دبي السينمائي الدولي عن  أسماء الرعاة
آخر تحديث 00:19:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعلان "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن أسماء الرعاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن  أسماء الرعاة

دبي - بنا

أعلن "مهرجان دبي السينمائي الدولي"، اليوم، أسماء الرعاة الذين سيقدمون حفلات استقبال، تُقام للضيوف، عقب العروض المسائية التي ستشهدها شاشات المهرجان، يومياً، خلال الدورة العاشرة التي ستُقام خلال الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر 2013.يحضر هذه الحفلات العديد من نجوم السينما، وروّاد الفكر والثقافة، ونشطاء المجتمع الفني في الإمارات، ورموز من مجتمع صناعة السينما العالمية، وتهدف الحفلات إلى توفير المزيد من الفرص للتعارف، وبناء علاقات عمل إقليمية وعالمية . تشمل قائمة رعاة الحفلات، هذا العام، كلاً من "هارفي نيكولاس"، و"إليكت"، و"ميك أب فور إيفر"، و"مويت آند شاندون"، و"ذا آكت دبي".حول هذا الإعلان، قالت مهسا معتمدي؛ مديرة التسويق وشؤون الرعاة في "مهرجان دبي السينمائي الدولي": "تسهم حفلات الاستقبال في إثراء أمسيات وليالي المهرجان على المستويين الاجتماعي والمهني، بما توفّره من فرص اللقاء والتعارف، فضلاً عن أنها تعكس السمعة العالمية لدبي، باعتبارها أحد روّاد الضيافة الأرقى، على مستوى العالم". وأضافت "نحن ممتنون جداً لرعاة هذه الحفلات، الذين يُعتبرون أيضاً شركاء نجاح المهرجان، منذ دورته الأولى، وقد كانت لجهودهم الكبيرة أثرها في مساعدتنا على بناء مكانتنا الدولية، والترحيب بمجتمع الإمارات في مختلف أمسيات وحفلات المهرجان. ونحن بهذه المناسبة نتوجّه لهم بالشكر على دعمهم، لنا طوال السنوات العشرة الماضية".لعب الرعاة دوراً أساسياً في دعم وتطوير المهرجان، عبر دوراته وهذا العام، تُشارك "ذا آكت دبي"؛ المنصة المسرحية الفخمة التي تتمتع بعلاقات مع نظراء لها في لاس فيجاس، ونيويورك، ولندن، بما يضمن المتعة لضيوف المهرجان، خلال الحفل الافتتاحي، وسترعى حفلاً خاصاً خلال أيام المهرجان . وبالإضافة إلى مشاركتها الأولى في المهرجان، هذا العام، ستقوم شركة "ميك أب فور إيفر" بتوفير منصات للتجميل خلال أسبوع المهرجان، ورعاية إحدى حفلات الاستقبال. أما اسم "مويت آند شاندون"، فقد اقترن بالعديد من المناسبات السينمائية العالمية الكبرى، مثل حفل الـ"أوسكار" و"مهرجان كان"، بينما ستلقي شركة "إليكت"، التي تُعتبر أحد الشبكات الاجتماعية الحصرية لصانعي الموضة حول العالم، بظلالها لتضيف المزيد من التألق على أمسيات وليالي المهرجان، ويستقبل "هارفي نيكولاس"، أحد أعرق بيوت الأزياء العالمية، كبار عملائه في الحفل الذي سيرعاه خلال ليالي المهرجان . يعد "مهرجان دبي السينمائي الدولي" أحد أبرز وأكبر المهرجانات السينمائية في المنطقة، فقد أسهم منذ تأسيسه عام 2004، في أن يُشكّل منصة متكاملة لتشجيع أعمال صانعي الأفلام العرب، والمبدعين في القطاع السينمائي على المستوى العالمي، عبر دعم وتعزيز انتشار الحراك السينمائي في المنطقة. تقام الدورة العاشرة من المهرجان في الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر 2013.يُقدِّم المهرجان مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، ويُقام بالتعاون مع مدينة دبي للاستوديوهات، وسوق دبي الحرة، وطيران الإمارات، ومدينة جميرا؛ مقرّ المهرجان، وبدعم من هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة) وجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، ودار "أي دبليو سي شافهاوزن". للحصول على أحدث المعلومات حول مهرجان دبي السينمائي الدولي، يُرجى زيارة موقع المهرجان على الإنترنت www.diff.ae أو عبر صفحتي "فيسبوك" و"تويتر"، أو موقع "يوتيوب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان مهرجان دبي السينمائي الدولي عن  أسماء الرعاة إعلان مهرجان دبي السينمائي الدولي عن  أسماء الرعاة



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates