إعلان مهرجان دبي السينمائي الدولي عن  أسماء الرعاة
آخر تحديث 21:13:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعلان "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن أسماء الرعاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن  أسماء الرعاة

دبي - بنا

أعلن "مهرجان دبي السينمائي الدولي"، اليوم، أسماء الرعاة الذين سيقدمون حفلات استقبال، تُقام للضيوف، عقب العروض المسائية التي ستشهدها شاشات المهرجان، يومياً، خلال الدورة العاشرة التي ستُقام خلال الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر 2013.يحضر هذه الحفلات العديد من نجوم السينما، وروّاد الفكر والثقافة، ونشطاء المجتمع الفني في الإمارات، ورموز من مجتمع صناعة السينما العالمية، وتهدف الحفلات إلى توفير المزيد من الفرص للتعارف، وبناء علاقات عمل إقليمية وعالمية . تشمل قائمة رعاة الحفلات، هذا العام، كلاً من "هارفي نيكولاس"، و"إليكت"، و"ميك أب فور إيفر"، و"مويت آند شاندون"، و"ذا آكت دبي".حول هذا الإعلان، قالت مهسا معتمدي؛ مديرة التسويق وشؤون الرعاة في "مهرجان دبي السينمائي الدولي": "تسهم حفلات الاستقبال في إثراء أمسيات وليالي المهرجان على المستويين الاجتماعي والمهني، بما توفّره من فرص اللقاء والتعارف، فضلاً عن أنها تعكس السمعة العالمية لدبي، باعتبارها أحد روّاد الضيافة الأرقى، على مستوى العالم". وأضافت "نحن ممتنون جداً لرعاة هذه الحفلات، الذين يُعتبرون أيضاً شركاء نجاح المهرجان، منذ دورته الأولى، وقد كانت لجهودهم الكبيرة أثرها في مساعدتنا على بناء مكانتنا الدولية، والترحيب بمجتمع الإمارات في مختلف أمسيات وحفلات المهرجان. ونحن بهذه المناسبة نتوجّه لهم بالشكر على دعمهم، لنا طوال السنوات العشرة الماضية".لعب الرعاة دوراً أساسياً في دعم وتطوير المهرجان، عبر دوراته وهذا العام، تُشارك "ذا آكت دبي"؛ المنصة المسرحية الفخمة التي تتمتع بعلاقات مع نظراء لها في لاس فيجاس، ونيويورك، ولندن، بما يضمن المتعة لضيوف المهرجان، خلال الحفل الافتتاحي، وسترعى حفلاً خاصاً خلال أيام المهرجان . وبالإضافة إلى مشاركتها الأولى في المهرجان، هذا العام، ستقوم شركة "ميك أب فور إيفر" بتوفير منصات للتجميل خلال أسبوع المهرجان، ورعاية إحدى حفلات الاستقبال. أما اسم "مويت آند شاندون"، فقد اقترن بالعديد من المناسبات السينمائية العالمية الكبرى، مثل حفل الـ"أوسكار" و"مهرجان كان"، بينما ستلقي شركة "إليكت"، التي تُعتبر أحد الشبكات الاجتماعية الحصرية لصانعي الموضة حول العالم، بظلالها لتضيف المزيد من التألق على أمسيات وليالي المهرجان، ويستقبل "هارفي نيكولاس"، أحد أعرق بيوت الأزياء العالمية، كبار عملائه في الحفل الذي سيرعاه خلال ليالي المهرجان . يعد "مهرجان دبي السينمائي الدولي" أحد أبرز وأكبر المهرجانات السينمائية في المنطقة، فقد أسهم منذ تأسيسه عام 2004، في أن يُشكّل منصة متكاملة لتشجيع أعمال صانعي الأفلام العرب، والمبدعين في القطاع السينمائي على المستوى العالمي، عبر دعم وتعزيز انتشار الحراك السينمائي في المنطقة. تقام الدورة العاشرة من المهرجان في الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر 2013.يُقدِّم المهرجان مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، ويُقام بالتعاون مع مدينة دبي للاستوديوهات، وسوق دبي الحرة، وطيران الإمارات، ومدينة جميرا؛ مقرّ المهرجان، وبدعم من هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة) وجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، ودار "أي دبليو سي شافهاوزن". للحصول على أحدث المعلومات حول مهرجان دبي السينمائي الدولي، يُرجى زيارة موقع المهرجان على الإنترنت www.diff.ae أو عبر صفحتي "فيسبوك" و"تويتر"، أو موقع "يوتيوب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان مهرجان دبي السينمائي الدولي عن  أسماء الرعاة إعلان مهرجان دبي السينمائي الدولي عن  أسماء الرعاة



سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

دبي - صوت الإمارات
لفتت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور الأنظار بإطلالة صيفية مبهرة من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" وتألقت خلالها بلونَي الأسود والأبيض. وأطلّت سيرين في الصور بجمبسوت أسود أنيق أبرز رشاقتها مع قَصّة مميزة عند الأكتاف وأعلى الصدر باللون الأبيض، وهو ما أضفى عليها المزيد من الأنوثة والجمال والجرأة. ومن الناحية الجمالية، تركت سيرين شعرها الأسود القصير منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً دخانياً ناعماً بألوان هادئة مع أحمر شفاه نيود وبدت كعادتها في غاية الجمال. من جهة ثانية، أثارت عبد النور ضجة كبيرة بين متابعيها على موقع "تويتر" بسبب تغريدة تحدثت فيها عن الانفصام في الشخصية، حيث كتبت: "بعض الأشخاص في عالمِنا يُعانون شَكلاً مِنْ أشكال انفصام الشخصية، يَقولون أشياء رائِعة ويَفعلون أ...المزيد

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,14 أيلول / سبتمبر

إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض
 صوت الإمارات - إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض

GMT 17:53 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة
 صوت الإمارات - أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة

GMT 17:44 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022
 صوت الإمارات - فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022

GMT 11:17 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 20:41 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 20:23 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 21:57 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 04:38 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

خالد الجندى يحذر من هذه العبادة التي تورطك مع الله

GMT 19:20 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين صبري تنشر صورها بالشعر الكيرلي في المالديف

GMT 17:13 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

نور فخرى تواصل تصوير مشاهدها في "مملكة الغجر"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates