لامؤاخذة في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية
آخر تحديث 14:41:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"لامؤاخذة" في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لامؤاخذة" في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية

القاهرة- محمد علوش

كشف مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية، عن "اختياره لفيلم "لامؤاخذة" ليكون فيلم الافتتاح في الدورة الثانية للمهرجان التي تنطلق في 19 كانون الثاني/يناير وحتى 25 من الشهر ذاته، حيث سيشارك الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان، ليُقام عرضه العالمي الأول في المدينة السياحية الأشهر على مستوى العالم. وأكَّد مخرج ومؤلف الفيلم، عمرو سلامة، على "سعادته لمشاركة الفيلم في المهرجان"، معلقًا "فخور بأن العرض العالمي الأول للفيلم سيكون من مدينة الأقصر المصرية، وانتظر ردود الأفعال بكثير من الشغف". وأضاف المنتج والسيناريست، محمد حفظي، مؤسس "فيلم كلينك"، أنه "تحمَّس للمشاركة بالفيلم في المهرجان، ضمن إطار دعم المهرجانات السينمائية المصرية"، قائلًا، "نريد أن نثبت للعالم أن مصر ما زال فيها من يحتفل ويستمتع بمشاهدة الأفلام". وأوضح حفظي، عن عرض الفيلم تجاريًّا في مصر، أن "الفيلم لم يُحدد بعد موعدًا لعرضه في دور العرض المصرية، ولكن من المحتمل عرضه بعد المهرجان". يذكر أن فيلم "لامؤاخذة" هو الثالث في مسيرة المخرج عمرو سلامة، بعد فيلمي "زي النهاردة" في العام 2008، و"أسماء" في العام 2011، والذي نال 19 جائزة محلية ودولية، أما فيلم "لامؤاخذة" فيقوم ببطولته النجمة، كندة علوش، إلى جانب هاني عادل، مع الطفل أحمد داش، والذي يجسد دور هاني عبدالله بيتر، وهو طفل تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد وفاة والده، واكتشاف والدته أنه ترك ديونًا كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية، بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيدًا عندما يُضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية، والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملًا، وظنوا أنه مسلم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامؤاخذة في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية لامؤاخذة في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates