ريهام عبدالحكيم تبكي خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
آخر تحديث 06:55:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريهام عبدالحكيم تبكي خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهام عبدالحكيم تبكي خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

الموسيقار الكبير عمر خيرت
القاهرة- محمد عمار

 تألق الموسيقار الكبير عمر خيرت، في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ25، إذ قدّم على المسرح الكبير حفله الموسيقي بحضور أكثر من 2000 متفرج على مدار 3 ساعات متواصلة.

وتألق عدد من نجوم الطرب في غناء بعض الأغنيات التي قام بوضع ألحانها، منهم علي الحجار وريهام عبد الحكيم وأمينة خيرت ومدحت صالح، وفي هذا الإطار أوضح الفنان علي الحجار أن وجوده في حفل الموسيفار الكبير عمر خيرت شرف كبير، وكان من واجبي واحترامي وحبي لهذا الرجل هو أن أشارك بأغنيتين هما "مسألة مبدأ" و"عارفة" واختيار هاتين الأغنيتين جاء بسبب طلب الجمهور وتعلقه بهما كثيرا.

    من ناحية أخرى، قالت ريهام عبدالحكيم إنها بكت عندما طلب منها الجمهور إعادة أغنيتها "فيها حاجة حلوة"، موضحة أن هذه الأغنية ارتبط بها الناس كثيرا عقب إذاعتها عام 2010 من خلال فيلم "عسل أسود" للفنان أحمد حلمي، موضحة أن كلمات الأغنية بسيطة وقريبة من القلوب وهو شيء ليس غريبا لأنها من كلمات الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر.

من ناحية أخرى، تهامس الحضور حول إقامة حفل الفنانة نادية مصطفى في معهد الموسيقى العربية القديم الواقع في شارع رمسيس في وسط القاهرة، وكانت الإجابة أن هناك جزءا من الأوبرا يتم تجهيزه لمهرجان القاهرة السينمائي الذي ينطلق يوم 15 من الشهر الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام عبدالحكيم تبكي خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية ريهام عبدالحكيم تبكي خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates