باب الوداع المدعوم من وزارة الثقافة المصرية يشارك في أيام سينمائية
آخر تحديث 02:40:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"باب الوداع" المدعوم من وزارة الثقافة المصرية يشارك في أيام سينمائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "باب الوداع" المدعوم من وزارة الثقافة المصرية يشارك في أيام سينمائية

"باب الوداع" المدعوم من وزارة الثقافة المصرية يشارك في أيام سينمائية
القاهرة ـ إسلام خيري

تشارك 3 أفلام من توزيع شركة "MAD Solutions "في الدورة الثالثة من أيام سينمائية في فلسطين (من 15 إلى 21 أكتوبر \ تشرين أول)، وهي "باب الوداع" للمخرج كريم حنفي و"المنعطف" لـرفقي عساف، و"المدينة" لـعمر شرقاوي.

وفيلم "باب الوداع "من إخراج وتأليف كريم حنفي، ويشارك في بطولة الفيلم سلوى خطاب، أحمد مجدي، آمال عبد الهادي وشمس لبيب، وهو من إنتاج شركة خيال للإنتاج الفني بدعم من وزارة الثقافة المصرية، وتقوم شركة "MAD Solutions" بتوزيع الفيلم في العالم العربي.

فيلم "المنعطف" من تأليف وإخراج الأردني عساف وبطولة برهوم، السورية فاتنة ليلى، اللبناني مازن معضم والأردني أشرف طلفاح، وهو إنتاج مشترك بين الأردنية رولا ناصر (The Imaginarium Films)، المصري محمد حفظي (فيلم كلينك) والفرنسية زينيا مانغو  (Eaux Vives Productions)، وتقوم بتوزيع الفيلم عالميا شركة "MAD Distribution"، كما تقوم الشركة بمهام التسويق والترويج له.

فيلم "المدينة" من إخراج عمر شرقاوي، وإنتاج مشترك بين: الأردنية رولا ناصر (The Imaginarium Films)، والمنتجين الدنماركيين  توماس رادوور ورينيه إزرا (Nordisk Film Production)، وتقوم "MAD Distribution "بتوزيعه وتسويقه في العالم العربي.

يذكر أن أيام سينمائية هو حدث سنوي يُقام من خلال مؤسسة "Film Lab" في شهر أكتوبر\ تشرين أول في مدن مختلفة في فلسطين ويهدف إلى ترويج أفلام محلية ودولية ووضع فلسطين على خارطة صناعة السينما على الساحة الدولية.

 وبدأ المهرجان فعالياته عام 2014، ويقدم برنامج عددًا من أبرز العروض السينمائية للبالغين والأطفال، إلى جانب حلقات نقاشية وورش عمل وبرامج متخصصة للأطفال، ويُقام المهرجان في عدة مدن فلسطينية إلا أن التركيز الأكبر يكون في القدس.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باب الوداع المدعوم من وزارة الثقافة المصرية يشارك في أيام سينمائية باب الوداع المدعوم من وزارة الثقافة المصرية يشارك في أيام سينمائية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates