500 مشارك في مهرجان ترايثلون الأطفال في دبي
آخر تحديث 02:32:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

500 مشارك في مهرجان ترايثلون الأطفال في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 500 مشارك في مهرجان ترايثلون الأطفال في دبي

مهرجان ترايثلون الأطفال في دبي
دبي - صوت الإمارات

ضمن فعاليات برنامج نبض دبي الذي ينفذه المجلس بهدف رفع أعداد الممارسين للنشاط البدني، شارك حوالي 500 طفل تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و14 سنة من الجنسين في مهرجان ترايثلون الأطفال، وهو حدث رياضي فريد يقام للمرة الأولى على مستوى المنطقة ونظمه مجلس دبي الرياضي ونادي شاطئ فزاع، واشتملت المسابقات على السباحة والجري وركوب الدراجات، حيث شارك كل طفل في الرياضات الثلاث معاً حسب نظام الترايثلون، وشهدت المسابقات تنافسًا قويًا بين الأطفال الذين تم تقسيمهم على خمس فئات عمرية هي ( 5-6) ( 6-7) (8-9) ( 10-11 ) ( 12-14 ).

وقدم ممثل مجلس دبي الرياضي الشكر إلى عيسى خلفان بن خرباش مدير شؤون الرياضات البحرية بمكتب ولي العهد الذي حضر المهرجان، مشيدًا بالجهود المبذولة في استضافة وتنظيم الحدث وتوفير التجهيزات اللازمة.

كما  أوضح عادل البناي مدير قسم الرياضة المجتمعية في مجلس دبي الرياضي، أن ترياثلون الأطفال يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للمجلس الهادفة إلى نشر الرياضة بين فئات المجتمع المختلفة، وتوسيع قاعدة ممارسي النشاط البدني في إمارة دبي باتاحة فرصة ممارسة الرياضة لكل الراغبين، وتنظيم مسابقات وبطولات تتيح الفرصة للرياضيين للتنافس فيما بينهم.

واعتبر البناي، المهرجان نقلة نوعية لبرنامج نبض دبي سواء على مستوى نوعية المشاركين وهي فئة الاطفال والناشئين أو على مستوى الرياضات الممارسة السباحة – الجري – ركوب الدراجات، معربًا عن سعادته بنجاح التجربة الأولى لترايثلون الأطفال، مثمنًا دور الأسر التي شجعت الأطفال على المشاركة وحرصت على اصطحابهم للمهرجان.

وأوضح مدير قسم الرياضة المجتمعية في مجلس دبي الرياضي "حرصنا على تنظيم ترايثلون خاص بالأطفال بالتعاون مع نادي شاطئ فزاع، واخترنا فئات عمرية متقاربة للتنافس في الألعاب الثلاثة، وهدفنا من هذ المهرجان إلى تشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة، علمًا بأن المهرجان يأتي ضمن برنامج نبض دبي الذي يسعى لتعزيز مفهوم النشاط البدني في المجتمع بغرس حب الرياضة في الأطفال منذ الصغر ليكونوا نواة لمجتمع رياضي متميز في المستقبل".

وأضاف البناي أن هذا الحدث يقام لأول مرة في الامارات والمنطقة، وهو يأتي في إطار المبادرات المهمة التي يطلقها المجلس بهدف تطبيق رؤية  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي, الشيخ محمد بن راشد آل مكتومفي جعل الرياضة أسلوب حياة، وتنفيذاً لتوجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي باتاحة فرصة ممارسة الرياضة لأكبر عدد من الراغبين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

500 مشارك في مهرجان ترايثلون الأطفال في دبي 500 مشارك في مهرجان ترايثلون الأطفال في دبي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates