60 ألف زائر لمهرجان الشارقة القرائي للطفل خلال ثلاثة أيام
آخر تحديث 21:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

60 ألف زائر لمهرجان الشارقة القرائي للطفل خلال ثلاثة أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 60 ألف زائر لمهرجان الشارقة القرائي للطفل خلال ثلاثة أيام

مهرجان الشارقة القرائي للطفل
الشارقة - وام

 تجاوز عدد زوار مهرجان الشارقة القرائي للطفل المقام حاليا في مركز أكسبو الشارقة الـ 60 ألف زائر خلال الأيام الثلاثة الأولى للدورة السابعة التي انطلقت الأربعاء الماضي وتتواصل حتى مساء الثاني من مايو المقبل ..وهو ما يشير إلى تجاوز عدد زوار الدورة الحالية لعدد الزوار خلال الفترة نفسها من الدورة الماضية.

وأسهم في الوصول إلى هذا العدد الكبير للزوار كمية ونوعية الفعاليات التي ينظمهها المهرجان والمقدرة بنحو 2028 فعالية موزعة على برنامج الطفل والبرنامج الثقافي وبرنامج الطهي ومقهى التواصل الاجتماعي إضافة إلى معرض الديناصورات الأول من نوعه في المنطقة ومعرض الشارقة لرسوم كتب الطفل .

وشهد أمس الجمعة إقبالا كثيفا من الزوار الصغار والكبار بلغ ذروته في ساعات المساء حيث امتلأت قاعات المهرجان بالأطفال والأباء خاصة القاعة المخصصة لفعاليات الطفل التي تنظم ورشا تدريبية وفعاليات ترفيهية وتعليمية وتوعوية للأطفال.

وقال سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب ان مهرجان الشارقة القرائي للطفل يحظى باهتمام متزايد من عام إلى آخر من خلال زيادة عدد الفعاليات وتنويعها ومشاركة نخبة من دور النشر العربية والدولية حيث يتواجد العديد من الضيوف والمشاهير في المهرجان.

واشار الى تفاعل الزوار مع معرض الديناصورات الذي تستضيفه الشارقة للمرة الأولى بالتعاون مع متحف التاريخ الطبيعي في المملكة المتحدة حيث يعتبر الأضخم من نوعه في دولة الإمارات للديناصورات التي يعود تاريخ انقراضها إلى العصر الجوراسي.

وأشار إلى أن الشهرة العالمية التي بات يتمتع بها معرض الشارقة لرسوم كتب الطفل المصاحب للمهرجان أسهمت في عدم اقتصار الحضور على الأطفال حيث لوحظ الاقبال الكبير من الكبار أيضا على زيارة المعرض والاسمتاع بالأعمال الفنية المتميزة المعروضة فيه والتي رسمها 134 فنانا من 31 دولة.

و لفت الى أن التصميم الجديد للقاعة المخصصة لفعاليات برنامج الطفل والاهتمام النوعي بالورش والفعاليات التي يتضمنها ساهم في كثافة الحضور .

ويشارك في الدورة السابعة من مهرجان الشارقة القرائي للطفل التي تقام تحت شعار / اكتشف مدينتي / نحو 109 دور نشر من 15 دولة الى جانب حضور العشرات من كبار الضيوف الذين يضمون نخبة من الشخصيات الثقافية والفنية والتربوية من كافة أنحاء العالم..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

60 ألف زائر لمهرجان الشارقة القرائي للطفل خلال ثلاثة أيام 60 ألف زائر لمهرجان الشارقة القرائي للطفل خلال ثلاثة أيام



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates