مهرجان حالة العالم والسينما في باريس يشهد عرض 7 أفلام مصرية
آخر تحديث 04:32:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان "حالة العالم والسينما" في باريس يشهد عرض 7 أفلام مصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان "حالة العالم والسينما" في باريس يشهد عرض 7 أفلام مصرية

باريس ـ أ.ش.أ

تشارك 7 أفلام مصرية ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان "حالة العالم والسينما"، والذي انطلق بالعاصمة الفرنسية باريس ، مساء الخميس الماضي ، ويتوقع أن يستمر حتى 17 نوفمبر الجاري. وتأتي هذه العروض من خلال برنامج خاص للاحتفاء بالسينما المصرية ، ينظمه ملتقي الصورة "فوروم الصورة"،وهو أحد المراكز الثقافية الهامه المتخصصة في السينما في باريس وتشرف على تنظيم هذا البرنامج الناقدة المصرية ماجدة واصف. وقالت ماجدة واصف - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الدورة الخامسة من المهرجان تشهد عرض سبعة أفلام مصرية تعكس حال السينما وحال مصر وهي "هي فوضي" ليوسف شاهين وخالد يوسف ، و"عمارة يعقوبيان" لمروان حامد ، و"678 " لمحمد دياب ، و"عشم" لماجي مرجان ، و"ميكروفون "لأحمد عبدالله ، و"واحد/صفر" لكاملة ابوذكري ، وفيلم " محمد ينجو من الماء " للمخرجة التسجيلية صفاء فتحي كما سيعرض أحدث أفلام احمد عبدالله " فرش وغطا". وتدير ماجدة واصف ، مساء اليوم "الأحد"، مائدة مستديرة خاصة ، بحضور مدير التصوير كمال عبد العزير رئيس المركز القومي للسينما ، وكاتبة السيناريو مريم نعوم والمخرج أحمد عبدالله ، ويشارك فيها الصحفي السياسي الفرنسي الكبير برنار جيتا ، رئيس شرف الدورة الخامسة لهذا المهرجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان حالة العالم والسينما في باريس يشهد عرض 7 أفلام مصرية مهرجان حالة العالم والسينما في باريس يشهد عرض 7 أفلام مصرية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates