مؤسسة شمس تُصدر الطبعة الثانية لكتابحكايات شباب الفيسبا
آخر تحديث 19:11:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة "شمس" تُصدر الطبعة الثانية لكتاب"حكايات شباب الفيسبا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة "شمس" تُصدر الطبعة الثانية لكتاب"حكايات شباب الفيسبا"

كتاب"حكايات شباب الفيسبا"
القاهرة - صوت الامارات

أصدرت مؤسسة شمس للنشر والإعلام في القاهرة؛ الطبعة الثانية من كتاب "هـوم دليفري / حكايات شباب الفيسبا" للكاتب الصحفي "مصطفى فتحي". الكتاب يقع في 168 صفحة من القطع المتوسط ، تصميم الغلاف للفنان التشكيلي أحمد فتحي.
"هـوم دليفري / حكايات شباب الفيسبا" هو أول كتاب يقتحم عالم "شباب الدليفري" أو "توصيل الطلبات" أو من نطلق عليهم في الشارع المصري "الطيارين"... هؤلاء الذين تنطلق بهم دراجاتهم النارية في شوارع القاهرة المزدحمة ، بكل جنون وسرعة وتمرد ... هؤلاء الباحثون عن أحلامهم ، العاشقون للتمرد، الأشرار الذين يخفون داخلهم طفلاً طيبًا.
استطاع "مصطفى فتحي" اكتساب ثقة "شباب الدليفرية" ليوثِّق معهم عددًا من الحوارات الصحفية المتميزة صاغها في قالب قصصي لا يخلو من المتعة والدهشة، كاشفًا بحيادية كواليس وخبايا وقواعد ومخاطر هذه المهنة التي يمتهنها مؤخرا عددٌ كبيرٌ من الشباب على اختلاف درجاتهم العلمية، لمواجهة أزمة البطالة وتوفير دخل يعينهم على متطلبات الحياة.
الكتاب هو دمج بين التحقيق الصحفي وبين القصة الأدبية، ومكتوب بلغة أقرب للغة الأفلام الوثائقية، رسم لنا فيه المؤلف صورًا درامية مبتكرة ، ليعيد تقديم الكتابة الصحافية في ثوب جديد نسجه من خيوط المتعة الأدبية والإنسانية معًا.  

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة شمس تُصدر الطبعة الثانية لكتابحكايات شباب الفيسبا مؤسسة شمس تُصدر الطبعة الثانية لكتابحكايات شباب الفيسبا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates