محمد بن راشد يتسلّم نسخة من كتاب محمد بن راشد في سباق مع الزمن
آخر تحديث 02:57:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يتسلّم نسخة من كتاب محمد بن راشد في سباق مع الزمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يتسلّم نسخة من كتاب محمد بن راشد في سباق مع الزمن

محمد بن راشد يتسلّم نسخة من كتاب محمد بن راشد
دبي - صوت الامارات

تسلّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، النسخة الأولى من كتاب «محمد بن راشد في سباق مع الزمن»، لمؤلفه الكاتب عبدالغفار حسين، الذي كتب في مقدمة هذا الكتاب الذي يحمل نحو 70 عنواناً كلها تتحدث عن إنجازات محمد بن راشد القائد والمعماري والمعلم والباني:

«لا أدّعي أن كتابي هذا يحتوي على كل ما أنجزه  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، طوال سنوات توليه زمام الأمور في إمارة دبي، منذ توليه ولاية العهد وحتى يومنا هذا، التي قاربت العقدين من الزمن، فلو ادعيت ذلك لما صادف الحقيقة».

وأضاف «إنني في مقالاتي، التي دونتها في هذا الكتاب، اجتهدت أن أكون واحداً ممن واكب مسيرة الإعمار عند محمد بن راشد، الإعمار الذي شمل كل ما يهم الإنسان المعاصر».

وأكد عبدالغفار حسين في مقدمة الكتاب، الذي يقع في ما يزيد على 200 صفحة، أن المسيرة المباركة لهذا القائد تشكّل أكبر قيمة مضافة، لأنها جاءت بما هو جديد ومبتكر في فترات وجيزة تثير، وأثارت، الدهشة والإعجاب لدى الداني والقاصي، والجميع يود لو يسيرون على نهجه في الرؤية والواقعية».

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أشاد بمسيرة الكاتب المؤلف، عبدالغفار حسين، وعطاءاته الأدبية والصحافية التي اعتبرها سموّه مادة ثمينة تثري الحركة الأدبية في دولتنا العزيزة، وتسهم إيجاباً في تنشيط وترسيخ أسس النهضة الثقافية في بلادنا وتنويعها. وتمنى سموه للكاتب النجاح والتوفيق في مسيرته الأدبية والفكرية، مؤكداً أهمية وجود الأدباء والشعراء والمثقفين في مجتمعنا كشريحة أساسية تسهم في نشر الوعي الثقافي، الذي هو جزء جميل من هويتنا الوطنية التي نعتز بها.

حضر اللقاء وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد بن عبدالله القرقاوي، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، ونجل وأحفاد الكاتب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يتسلّم نسخة من كتاب محمد بن راشد في سباق مع الزمن محمد بن راشد يتسلّم نسخة من كتاب محمد بن راشد في سباق مع الزمن



GMT 15:58 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

"كارما النية" أحدث مؤلفات نايف الجهني

GMT 04:39 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

"أم النار" احتفاء بالموروث الحضاري لدولة الإمارات

GMT 04:25 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

حكمت البعيني "ألف فكرة وفكرة" في تأمّل الحياة

GMT 02:06 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

دار ليدز تصدر رواية "بيت ستي صالحة"

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates