سارة السهيل تُعلن عن توقيع أحدث إصداراتها في معرض الكتاب
آخر تحديث 13:34:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سارة السهيل تُعلن عن توقيع أحدث إصداراتها في معرض الكتاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سارة السهيل تُعلن عن توقيع أحدث إصداراتها في معرض الكتاب

المعارض الدولية،
الدار البيضاء - صوت الامارات
 أسدل الستار على عروس المعارض الدولية، وهو المعرض الدولي للنشر والكتاب في الدار البيضاء، في المغرب في دورته الـ٢٣ تحت رعاية وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، والذي كان افتتاحه منذ الخميس 8 فبراير/شباط.   حيث انتهت الدورة الرابعة والعشرين، لهذا المعرض مسجلة 520 ألف زائر، ما يشكل زيادة بنسبة 50 % عن العام الماضي، "مما يعكس جاذبية المعرض" هذا العام، ووصل عدد المشاركين في البرنامج الثقافي إلى 1566 مداخلة من المغرب ومن العالم العربي ومن الخارج".   ومن بين الضيوف الذين شاركوا في المعرض الكاتبة العراقية سارة السهيل والذى أقيم لها حفل توقيع لمجموعتها القصصية الجديدة "تصريح دخول" والصادرة عن سلسلة اقرأ بمؤسسة دار المعارف المصرية، وحضر الحفل عدد كبير من المثقفين ورواد المعرض.   وأكدت الكاتبة فى مستهل اللقاء بأن تصريح دخول كتبته من أجل كل لاجئ عراقي وسوري صامد يستحق منا جميعا ان نرفع له القبعة تحية وكراما وتعزيزا علي محاربته للأهوال والصعاب بعد ان فقد الوطن والمأوي ودفء الأهل وذاق معاني التشرد والمهانة و انكسار الفؤاد وقهر النفس وقسوة الزمن ويتم الصغار. كما أوضحت خلال حديث صحافي بالمعرض بان هذه المجموعة القصصية الجديدة "تصريح دخول" توضح ما يعانيه كل لاجئ حيث يقضي أكثر 15 مليون نازح ولاجئ عراقي وسوري يومهم في مخيمات تخلو من عناصر الأمان النفسي والاجتماعي والصحي.   فهذه الخيام لا تقي سكانها قسوة البرد ولا لهيب الشمس، لكن سكانها النازحون يسطرون بأحرف من نور لرحلة صمود انساني  في مواجهة جروح غائرة من قهر ارهاب غاشم وعجز دولي في صون آداميتهم وكرامتهم الانسانية. والجدير بالذكر بأن الكاتبة سارة السهيل تميمية الأصل ولدت بالأردن، و ترعرت في عمان من أم هاشمية و أب زعيم ومناضل عراقي، درست في بريطانيا و مصر ولها العديد من المؤلفات.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة السهيل تُعلن عن توقيع أحدث إصداراتها في معرض الكتاب سارة السهيل تُعلن عن توقيع أحدث إصداراتها في معرض الكتاب



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates