جمعية انامل الخير تطلق مبادرة تشابك الخيرية 2
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جمعية انامل الخير تطلق مبادرة تشابك الخيرية 2

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية انامل الخير تطلق مبادرة تشابك الخيرية 2

انامل الخير
عمان - بترا

أطلقت جمعية انامل الخير الخيرية اليوم الاثنين، على مسرح عمون الثقافي/ العبدلي، مبادرة تشابك الخيرية 2 تحت عنوان " تحصين الجبهة الداخلية من خلال ترسيخ مفهوم الوسطية والاعتدال/دور مؤسسات المجتمع المدني".

وقال رئيس مجلس المبادرة الدكتور حمدي مراد ان هدف المبادرة، هو تحصين الجبهة الداخلية من خلال ترسيخ مفهوم الوسطية والاعتدال، والوصول لمجتمع ديمقراطي آمن، يؤمن بالوسطية والتعايش المشترك، ويحارب التطرف والارهاب، والفكر التكفيري، وتشويه صورة الاسلام الوسطي الحقيقية.

واكد مراد اهمية ابراز المفهوم الحقيقي للإسلام الوسطي المتوازن، البعيد عن التعصب والعنصرية، واحترام الآخر وتوجيه شبابنا للطريق السليم والآمن، من خلال حملات توعوية ومحاضرات وندوات يشارك بها الجميع.

وقالت الرئيس الفخري لجمعية أنامل الخير الدكتورة سهام محمد علي ان مبادرة "تشابك 2" ستكون على مستوى الوطن بمحافظاته وألويته، فالمسؤولية كبيرة وتقع على عاتق كل غيور على هذا الوطن، مبينة أهمية دور المرأة والقطاعات النسائية بالمساهمة في بناء الوطن والحفاظ على امنه، وتحصينه من الفكر الضال الهدام.

وأكد رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية ظافر البسطامي، أن للجمعيات الخيرية دورا اساسياً في تحصين الجبهة الداخلية، والوصول الى مجتمع آمن اجتماعياً، واقتصادياً، وسياسياً، قادر على حماية مكتسباته وتنميتها، مشيرا لأهمية تشارك جميع المؤسسات الحكومية والمدنية والجمعيات الخيرية لحماية هذا الوطن من كل جهة او شخص تسول له نفسه المساس بأمن وكرامة وطننا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية انامل الخير تطلق مبادرة تشابك الخيرية 2 جمعية انامل الخير تطلق مبادرة تشابك الخيرية 2



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates