تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح على مسارح الدولة
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح على مسارح الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح على مسارح الدولة

حدث فى بلاد السعادة
القاهرة - صوت الامارات

يواصل البيت الفنى للمسرح، اليوم الاثنين، تقديم عدد من العروض المسرحية على عدد كبير من مسارح الدولة.

" حدث فى بلاد السعادة"
على مسرح السلام بشارع القصر العينى  فى الساعة الثامنة  مساء " ٨:٠٠م"، وهو من تأليف وليد يوسف و إخراج مازن الغرباوي، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، محمد الخيام، عبدالعزيز التوني، المطرب وائل الفشني و من النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا، نسرين أبي سعد من لبنان و مجموعة من الشباب.
 
اسعار التذاكر : ٢٠،٣٠،٥٠،٧٥،١٠٠جنيه
 
"أكشن"
على مسرح متروبول بالعتبة، الساعة السابعة و النصف مساء " ٧:٣٠"، وتدور أحداث " أكشن" في إطار كوميدى استعراضي، العرض من بطولة رضا إدريس، هناء سعيد، محمد خليل، خالد نجيب، عبير منصور،محمد سلامة، رنا وجيه، فريدة عاصم، مدثر ابراهيم، أشعار وليد رياض، موسيقى وألحان عصام إسماعيل، ديكور مجدي ونس، استعراضات أشرف فؤاد، تأليف يحيى زكريا، وإخراج عادل الكومي
 
"عبور و إنتصار" 
على مسرح نقابة الصحفيين، الساعة السابعة و النصف مساء "٧:٣٠" ، وتدور أحداث العرض بداية من نكسة يونيو عام 1967 وحتى العبور فى حرب  أكتوبر 1973 ، وكيف إستطاعت القوات المسلحة المصرية أن تحول الهزيمة إلي نصر كبير .
 
العرض من بطولة ناصر سيف، مونيا، عبد السلام الدهشان، محمد دياب، عادل الكومي، نوال سمير، محمد عابدين، عادل شعبان، أيمن بشاي، سعيد المختار، محمد عبد الفتاح، الطفل أحمد عصام، آداء صوتي حلمى فودة، أشعار إبراهيم الرفاعي، ألحان وتوزيع وليد خلف تصميم استعراضات أشرف فؤاد ، ديكور وملابس محي فهمي، و العرض من  تأليف و إخراج محمد الخولى.
 
الدخول بالمجان 
 
"الحكاية روح"
على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر، الساعة العاشرة صباحا، والعرض يستعرض سيرة حياة الفنانين الكبارعمار الشريعي، سيد مكاوي و طه حسين، و غيرهم من الفنانين من ذوي الإحتياجات الخاصة، و كيف استطاعوا تحدي الصعاب التي واجهتم حتى أصبحوا من أهم فناني مصر و العالم العربي التي لا تنسى، و العمل هو العمل الثاني للفرقة الذي تكون بطلته ممثلة من ذوي الإحتياجات الخاصة .
 
" حكاية روح" بطولة رحمة، إيناس نور، وائل أبو السعود، ماهر محمود، ألحان أحمد الناصر، إستعرضات شريف فؤاد، ديكور محمد هاشم، العرض من تأليف و أشعار مصطفى زيكو، و من إخراج محمد متولي.
 
أسعار التذاكر : ١٠،٢٠
 
"أبو كبسولة " 
على مسرح بيرم التونسى بالأسكندرية، فى الساعة الثامنة مساء "٨:٠٠ "، تأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسى، من بطولة مصطفى أبو سريع، حسن عبد الفتاح، علاء زينهم، نورين كريم، إسلام عبد الشفيع، علاء عِوَض، وأبطال فرقة مسرح الإسكندرية.
 
اسعار التذاكر : ٢٥،٥٠،٧٥،١٠٠جنيه
 
"ولاد البلد" 
على مسرح قصر ثقافة بورسعيد، في تمام الثامنة و النصف مساء، ويتناول العرض قضايا عدة من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة غير الشرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود،بطولة محمد زيدان، محمد أباصيري، وائل مصطفى، عادل يوسف، محمد صالح، رويدا عبد السلام، هشام طارق، سهر عبد الوهاب، نورهان سالم، جاكلينا رأفت، إسراء أحمد، ياسر الرفاعي، أمير عبد الحميد، محمود فتحي، أحمد مصطفى، تصميم اضاءة أبو بكر الشريف، إستعراضات فاروق جعفر، من تأليف مصطفى سليم، و من إخراج محمد الشرقاوى.

الدخول بالمجان 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح على مسارح الدولة تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح على مسارح الدولة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates