مسرحية مصنع الكاكاو 2 تجمع بين الحوارات الشيقة والأغاني
آخر تحديث 05:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسرحية "مصنع الكاكاو 2" تجمع بين الحوارات الشيقة والأغاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسرحية "مصنع الكاكاو 2" تجمع بين الحوارات الشيقة والأغاني

مسرحية "مصنع الكاكاو 2"
الشارقة - صوت الإمارات

مزجت مسرحية "مصنع الكاكاو 2"، بين الاستعراض والأغاني، والحوارات الشيقة، لتقدم لجمهور مهرجان الشارقة القرائي للطفل بدورته التاسعة، حكاية تدور أحداثها بشأن طاهية تدعى لولو، تبذل الكثير من الجهد في العمل لتحقيق طموحاتها بأسلوب فكاهي ترفيهي عالي.

وحققت المسرحية إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، من مختلف الأعمار والجنسيات، وجمعت في كادرها الفني كل من الفنانة إلهام الفضالة، ويعقوب عبد الله، وصمود الكندري، وحسين المهدي، ولؤلؤة الملا، وجاءت من إخراج الفنان علي العلي.

وتروي أحداث المسرحية قصة صراع بين "لولو"، التي تمثل دورها الفنانة إلهام فضالة، وصديقاتها "ريما" صمود الكندري، و"زينة" لؤلؤه الملا، و"رقية" إيمان فيصل، مع مديرهن في الكافية، يعقوب عبدالله، الملقب بـ"جميل"، ومساعده إبراهيم الشيخلي الملقب بـ"سوسه"، اللذان يفرضان شروطًا صارمة في العمل على الفتيات، وتحاول "لولو"، وضع حد لهذا المدير المتسلط، الذي يحاول أن يستغلهن، وأن تعيد الكافية الذي ورثته من والدها.

ويدخل شقيق مساعد مدير الكافية، حسين المهدي الملقب "بحوسه"، هذا الصراع، حتى يكشف ألاعيب المدير، الذي سعى إلى تخريب الكافية بأكمله، من أجل تحقيق أطماعه على حساب الفتيات العاملات لديه، ويخبر رجل الأعمال سعود بوعبيد الملقب بـ"زياد"، لينتهي المطاف بحبس المدير "جميل" بعد أن تسبب في تسمم أهل المدينة نتيجة تزويره بمحتويات الكاكاو.

وتعرض المسرحية على مسرح مهرجان الشارقة القرائي حتى 22 من نيسان/أبريل الجاري، تتويجًا للنجاحات الجماهيرية التي حققها العمل خلال الموسم المسرحي الماضي، بعدما قدمت عروضًا متواصلة، حظيت بحضور جماهيري كبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسرحية مصنع الكاكاو 2 تجمع بين الحوارات الشيقة والأغاني مسرحية مصنع الكاكاو 2 تجمع بين الحوارات الشيقة والأغاني



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates