نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة»
آخر تحديث 05:53:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة»

نسخة مسرحية من «عائلة آدم»
القاهرة - صوت الامارات

شهدت الجامعة الأميركية في الشارقة، افتتاح المسرحية الغنائية «عائلة آدم»، وسط حضور حاشد من الطلبة والأساتذة، وتستلهم المسرحية أحداثها، التي هي من إعداد وتقديم طلبة الجامعة، من المسلسل الكرتوني الشهير «عائلة آدم» من تأليف تشارلز آدم، الذي يحكي قصة حياة عائلة أميركية غريبة الأطوار تحب الأشياء المرعبة.

ونظم المسرحية، التي تعرض على مدى تسعة أيام لمدة ساعتين، برنامج الفنون المسرحية وإخراج أنثوني تاسا، أستاذ ومنسق برنامج الفنون المسرحية في الجامعة، والتنسيق الموسيقي للدكتور شيري ويلر، أستاذ الفنون المسرحية المشارك في الجامعة.

وشارك في تمثيل المسرحية طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة من مختلف التخصصات والمجالات. وفي حديث له عن مشاركته في المسرحية، قال فيغنيش برساد (طالب - أولى أدب إنجليزي)، إنه «عندما سمع عن المسرحية قرر التقدم لتجارب الأداء، فانتهى به الأمر في لعب دور (آدم غوكيز) رب أسرة (عائلة آدم)».

وقالت الطالبة فرح قنواتي: «قبل انضمامي للجامعة الأميركية في الشارقة لم يكن يخطر في بالي بأنني كنت سأدخل تجربة مثل هذه. صحيح أن الانتقال من مرحلة المدرسة إلى الجامعة قد يكون مخيفاً، إلا أنه يمكن أن يصبح أكثر سهولة إذا قرر الطالب أن يخوض تجارب مختلفة ويستفيد من جميع الفرص التي تتاح أمامه. كنت قد عبّرت عن اهتمامي بإدارة المسرح للبروفيسور تاسا، فدربني لأصبح جزءاً من برنامج الفنون المسرحية».

يذكر بأن مسرحة «عائلة آدم» الغنائية هي المسرحية الغنائية الرابعة التي ينتجها برنامج الفنون المسرحية في الجامعة، ويعد برنامج الفنون المسرحية في الجامعة الأميركية في الشارقة فريداً من نوعه في المنطقة، حيث يوفر للطلبة فرص تعلم التمثيل والموسيقى وعرض مواهبهم في حفلات غنائية وعروض مسرحية.

قد يهمك ايضا

رسالة بحَّار سوفيتي تحملها أمواج البحر لسيدة أميركية بعد نصف قرن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة» نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة»



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates