نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة»
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة»

نسخة مسرحية من «عائلة آدم»
القاهرة - صوت الامارات

شهدت الجامعة الأميركية في الشارقة، افتتاح المسرحية الغنائية «عائلة آدم»، وسط حضور حاشد من الطلبة والأساتذة، وتستلهم المسرحية أحداثها، التي هي من إعداد وتقديم طلبة الجامعة، من المسلسل الكرتوني الشهير «عائلة آدم» من تأليف تشارلز آدم، الذي يحكي قصة حياة عائلة أميركية غريبة الأطوار تحب الأشياء المرعبة.

ونظم المسرحية، التي تعرض على مدى تسعة أيام لمدة ساعتين، برنامج الفنون المسرحية وإخراج أنثوني تاسا، أستاذ ومنسق برنامج الفنون المسرحية في الجامعة، والتنسيق الموسيقي للدكتور شيري ويلر، أستاذ الفنون المسرحية المشارك في الجامعة.

وشارك في تمثيل المسرحية طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة من مختلف التخصصات والمجالات. وفي حديث له عن مشاركته في المسرحية، قال فيغنيش برساد (طالب - أولى أدب إنجليزي)، إنه «عندما سمع عن المسرحية قرر التقدم لتجارب الأداء، فانتهى به الأمر في لعب دور (آدم غوكيز) رب أسرة (عائلة آدم)».

وقالت الطالبة فرح قنواتي: «قبل انضمامي للجامعة الأميركية في الشارقة لم يكن يخطر في بالي بأنني كنت سأدخل تجربة مثل هذه. صحيح أن الانتقال من مرحلة المدرسة إلى الجامعة قد يكون مخيفاً، إلا أنه يمكن أن يصبح أكثر سهولة إذا قرر الطالب أن يخوض تجارب مختلفة ويستفيد من جميع الفرص التي تتاح أمامه. كنت قد عبّرت عن اهتمامي بإدارة المسرح للبروفيسور تاسا، فدربني لأصبح جزءاً من برنامج الفنون المسرحية».

يذكر بأن مسرحة «عائلة آدم» الغنائية هي المسرحية الغنائية الرابعة التي ينتجها برنامج الفنون المسرحية في الجامعة، ويعد برنامج الفنون المسرحية في الجامعة الأميركية في الشارقة فريداً من نوعه في المنطقة، حيث يوفر للطلبة فرص تعلم التمثيل والموسيقى وعرض مواهبهم في حفلات غنائية وعروض مسرحية.

قد يهمك ايضا

رسالة بحَّار سوفيتي تحملها أمواج البحر لسيدة أميركية بعد نصف قرن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة» نسخة مسرحية من «عائلة آدم» في «أميركية الشارقة»



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates