أطفال مهرجان الشارقة في رحلة إلى أرض الحكايات الخيالية في مسرح الأحلام
آخر تحديث 22:08:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطفال مهرجان الشارقة في رحلة إلى أرض الحكايات الخيالية في مسرح الأحلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أطفال مهرجان الشارقة في رحلة إلى أرض الحكايات الخيالية في مسرح الأحلام

مهرجان الشارقة القرائي للطفل
الشارقة -صوت الإمارات

ذهب أطفال مهرجان الشارقة القرائي للطفل، ليشاهدوا المرآة السحرية التي تعكس الجمال الداخلي والخارجي للإنسان، في رحلة إلى أرض الحكايات الخيالية،  في مسرح الأحلام الذي تواجد في المهرجان، حيث عرضت مسرحية "عالم آنا"، التي قدمت أحداثها باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.
 
وتدور أحداث المسرحية حول قصة مرآة عجيبة، مغروسة في شجرة أزلية، تطوف بلدان العالم لتحقق أمنية واحدة، لشخص يرى نفسه بدون قناع، شخص يمتلك أجمل مشاعر الإنسانية من الحب والصدق والأمانة والأخلاص والشجاعة والطيبة، فمن هو ياترى هذا الشخص الذي يتحلى بهذه الصفات، والذي يمتلك جمالاً داخلياً يمكنه من تحقيق الأمنيات، فهل هو الأمير فائق الجمال الذي قدم لآنا أجمل قفص ذهبي وأجمل خاتم من ذهب، أم هو شخص أقل جمال من الخارج وهو أمير من الداخل، ليستطيع أن يحقق أمنية الأطفال من تحويل الغيوم الحمراء إلى غيوم زرقاء، محملة بالحب والآمال السعيدة.
 
وقدمت المسرحية عرضًا مليئًا بالموسيقى والمرح والتسلية، الذي تفاعل معه الأطفال، وشاركوا شخصية آنا بالرقص والتمثيل، في أجواء خيم عليها الحب والفرح، والتي هدفت منها إلى مساعدة الأطفال على اكتشاف جمالهم الداخلي وعدم الأهتمام فقط بالجمال الخارجي الذي قد لا يكون هو الصورة الحقيقية للشخص..
 

 
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطفال مهرجان الشارقة في رحلة إلى أرض الحكايات الخيالية في مسرح الأحلام أطفال مهرجان الشارقة في رحلة إلى أرض الحكايات الخيالية في مسرح الأحلام



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates