إمباور تشارك في أعمال مؤتمر الطاقة العالمي في أميركا
آخر تحديث 13:32:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إمباور" تشارك في أعمال مؤتمر الطاقة العالمي في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إمباور" تشارك في أعمال مؤتمر الطاقة العالمي في أميركا

مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"
واشنطن - صوت الامارات

تشارك مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم في أعمال مؤتمر الطاقة 2020 IDEA CAMPUS ENERGY العالمي والمنعقد بولاية دنفر، كولورادو الأمريكية تحت شعار "القدرة على التغيير" بتنظيم الجمعية الدولية لتبريد المناطق IDEA التي تضم في عضويتها 2400 خبير من 30 دولة، ويستمر الحدث حتى 14 فبراير الجاري. 

ويشارك أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور" في المؤتمر إلى جانب طيف واسع من الخبراء والمتخصصين الدوليين، وتأتي أهمية المؤتمر من أجندة اعماله التي تتمحور حول الدور الريادي والاستراتيجي لأنظمة طاقة تبريد وتدفئة المناطق في البنى التحتية للطاقة المستدامة في قطاعات حيوية واسعة كالتعليم والصحة والنقل ومراكز البحوث والمنشآت العسكرية. ويتزامن انعقاد المؤتمر الدولي مع اجتماع مجلس إدارة الجمعية الدولية لطاقة المناطق الذي يعد بن شعفار أحد أعضائه وهو أول تمثيل عربي وخليجي في هذا المجلس العالمي. 

وقال بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور" الذي تم تجديد عضويته للمرة الثالثة ولمدة 3 سنوات حيث مُنح منصب جديد كعضو في مجلس الإدارة الفخريين":": أن إمباور حريصة على أن تتبادل الخبرات مع كل الأطراف العاملة في صناعة التبريد، ومن خلال مشاركتها في الحدث يمكنها عرض تجربتها الفريدة على هذا الصعيد. مضيفا أن أنظمة طاقة تبريد وتدفئة المناطق باتت تمثل العصب الرئيسي لأداء فاعل ومستدام في مختلف القطاعات والأنشطة الاجتماعية والاقتصادية.

وأكد بن شعفار أن مثل هذا الحدث الدولي يمّكن "إمباور" من بناء جسور متينة مع اقطاب صناعة تبري المناطق ومع الشركاء التجاريين كما يعد فرصة ثمينة لتبادل الآراء وإجراء الحوارات الثرية الهادفة الى الارتقاء بتصميم انظمة تبريد وتدفئة المناطق وتطوير تقنيات مبتكرة، فضلا عن المشاركة في ورش العمل تتعلق بموضوع التوزيع الحراري.

تتضمن أجندة المؤتمر جلسات نقاشية معمقة ابرزها انعقدت أمس الأثنين وأدارها روب ثورنتون، رئيس الجمعية الدولية لتبريد المناطقIDEA ، وتتمحور حول بوصلة توجهات الطاقة وتقنياتها حاضرا ومستقبلا فضلا عن رسم معالم مستقبل يتسم بمرونة وفعالية أكبر وأقل كربونًا لأنظمة الطاقة في الجامعات، ومراكز الرعاية الصحية، ومراكز البحوث، وغيرها.

ويأتي تواجد "إمباور" في المؤتمر وجلساته وورش عمله للإستفادة القصوى من تنوع المواضيع والمستهدفات التي يشارك في صياغتها مئات الخبراء والمتخصصين في تطوير البيئات الإجتماعية والاقتصادية.  

وكانت الجمعية الدولية لتبريد المناطق IDEA منحت العام الماضي مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" 3 جوائز مرموقة في دورة العام الماضي، منها ذهبيتان عن فئة "إجمالي عدد المباني المتعاقد عليها" و"إجمالي المساحة المتعاقد عليها" والمخصصة لخدمات تبريد المناطق عالميا؛ إضافة إلى جائزة ثالثة هي "الابتكار الفخرية" عن استخدام الذكاء الاصطناعي في الكشف عن الطاقة المهدرة، تقديرا من الجمعية لمساهمة إمباور الضخمة في تطوير وتوفير تقنيات تبريد المناطق لعدد كبير من المباني وتوسيع رقعة انتشار هذه التقنية الحديثة، ليس فقط في الإمارات بل أيضاً في العديد من المدن النامية حول العالم.

والجدير ذكره، أن «إمباور» تقدم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 1801,مبنى، ولأكثر من 120 ألف متعامل كما تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من 1,53 مليون طن من التبريد، وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل واجهة دبي المائية، وبلو واترز، ومجموعة جميرا، وجميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، ونخلة جميرا، وديسكفري جاردنز، وابن بطوطة مول، وحي دبي للتصميم، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

"التعاون الاقتصادي والتنمية" تتوقع نمو الناتج المحلي الإجمالي لبلجيكا بنسبة 1.7%

مجموعة بحرينية تستثمر ربع مليار دولار في قطاع الفنادق الأميركية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمباور تشارك في أعمال مؤتمر الطاقة العالمي في أميركا إمباور تشارك في أعمال مؤتمر الطاقة العالمي في أميركا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates