فنادق دبي تجذب العائلات إلى عروض الصيف
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنادق دبي تجذب العائلات إلى عروض الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق دبي تجذب العائلات إلى عروض الصيف

فنادق دبي
دبي - صوت الامارات


إضافة إلى تكثيف عروض القيمة المضافة، والوجبات المجانية للأطفال على الرغم من المؤشرات الأولية التي تشير إلى ارتفاع نسبة الحجوزات في فصل الصيف بدعم من الفعاليات والنشاطات والاحتفالات التي تنظمها الإمارة.

قالت مصادر عاملة في القطاع الفندقي إن القطاع الفندقي في هذا الصيف يركز على العائلات المحلية والخليجية من خلال طرح عروض تتناسب مع جميع أفراد العائلة.

فيما يتعلق بأسعار الغرف أو عروض القيمة المضافة أو العروض الخاصة بالأطفال، وأشاروا إلى أن أغلب الفنادق تستقطب خلال هذه الفترة النزلاء من الأسواق المحلية والخليجية، إضافة إلى كثير من النزلاء من أسواق أوروبا الشرقية والصين.

وقال مديرو فنادق في دبي إن الهامش بين أداء الفنادق في فصل الصيف وغيره من الفصول بات ضيقاً جداً بفعل نجاح الإمارة في استقطاب العديد من السياح خلال هذه الفترة، وتحديداً من دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة خلال العطل الدراسية، إضافة إلى السياح من دول أوروبا الشرقية.

وقامت بعض الفنادق بطرح عروض ترويجية وتسويقية بالاتفاق مع شركات الطيران العاملة بالإمارة، تهدف من خلالها إلى استقطاب العدد الأكبر من السياح العرب والأجانب، خاصة من العائلات الخليجية التي تعتبر ضمن الأكثر إنفاقاً، والأكثر من حيث عدد الليالي التي يقيمونها في الفنادق.

وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: إن دبي تعتبر وجهة سياحية نشطة في المنطقة بسبب المهرجانات والمعارض والمناسبات التي تقدمها على مدار العام.

والتي من شأنها أن تساعد على استقطاب السياح من مختلف الشرائح سواء للأعمال أو للاستجمام، كما توفر دبي مجموعة من الفنادق المناسبة لجميع هذه الشرائح، حيث تجد فنادق الأعمال والفنادق المناسبة للعائلات، ونحن في تايم للفنادق نسعى دائماً لتوفير ما هو مناسب لجميع الفئات.

العطلات الداخلية

وقال وليد العوا مدير عام فندق تماني مارينا إن دبي أصبحت واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم لما توفره من خدمات ومرافق سياحية راقية، هذا إضافة إلى الفعاليات الرياضية والترفيهية والمؤتمرات التي تستضيفها على مدار السنة. إضافة إلى الحملات الترويجية التي تقوم بها المجموعة على مستوى المنطقة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح الخليجيين والعرب.

وأضاف إن الفعاليات التي تنظمها دبي أسهمت في تعزيز مكانة دبي على خريطة السياحة العالمية، مشيراً إلى أنه خلال السنوات الأخيرة تلاشى الاختلاف بين المواسم، وذلك بسبب رغبة الكثير في زيارة دبي، والتعرف إلى معالمها والاطلاع على مشاريعها العمرانية التي باتت صورة راسخة في أذهان الكثير من سكان دول العالم.

أنشطة ترفيهية

وقال رياض الفيصل رئيس شركه أصايل للسياحة إن الموسم الصيفي الحالي يتميز بتعدد الأنشطة الترفيهية، مشيراً إلى أن السائح الخليجي والمحلي يستحوذان على الحصة الأكبر من نزلاء الفنادق خلال الصيف.

إضافة إلى السياح الروس والأوروبيين الذين يفضلون أجواء دبي على أجواء البرد في دولهم. وأوضح الفيصل أن الأسعار المعقولة لفنادق دبي إضافة إلى ارتفاع مستوى الخدمة وتعدد الخيارات السياحية من أهم العوامل التي تساعد على استقطاب السياح صيفاً.

وأشار إلى أنه على الرغم من دخول العديد من الغرف الفندقية إلى الخدمة خلال العام الماضي، فإن دبي نجحت في استيعاب هذه الأعداد وحافظت على نسب إشغال مرتفعة، لافتاً إلى أن هناك العديد من الأسر الخليجية حولت برامجها السياحية من دول إقليمية إلى دبي لقضاء موسم العطلات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق دبي تجذب العائلات إلى عروض الصيف فنادق دبي تجذب العائلات إلى عروض الصيف



GMT 23:24 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق أعمال " قمة الثروة العربية 2018 " في دبي

GMT 02:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

50 سفينة تعبر المجرى الملاحي لقناة السويس

GMT 07:48 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"بتكوين" تواصل نزيف الخسائر لتسجل 3843 دولارًا

أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates