محمد القاسمي باشرنا العد العكسي لإنجاز أكبر مستشفى في دبي
آخر تحديث 13:29:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"محمد القاسمي" باشرنا العد العكسي لإنجاز أكبر مستشفى في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "محمد القاسمي" باشرنا العد العكسي لإنجاز أكبر مستشفى في دبي

أكبر مستشفى في دبي
دبي-صوت الامارات

 

دخلت مجموعة " ام بي اف" الوطنية الى سوق الاستثمار في الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية ومصر بمدينتين بتصاميم معاصرة وبأحدث التقنيات والتجهيزات الطبية وتبلغ تكلفتهما الاجمالية 3.65 مليارات درهم ، في حين تستعد المجموعة الى افتتاح مشروع مستشفى جي بي آر في شهر سبتمبر المقبل هذا غير العمل على وضع اللمسات النهائية على اكبر مستشفى في دبي.

وقال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، صاحب ورئيس مجلس إدارة مجموعة " ام بي اف"، التي انطلقت من دبي في ابريل الماضي ان المجموعة بدأت في الإجراءات التنفيذية او البدء في انشاء 7 مستشفيات و12 مراكز رعاية صحية أولية او تخصصية في ابوظبي ودبي، بتكلفة 2,5 مليار درهم، انشاء أكبر مستشفى في القطاع الصحي الخاص في دبي، بسعة 450 سريراً.
 
وأشار القاسمي، الى ان من اهم المشاريع التي بدأت المجموعة تنفيذها في السعودية، المدينة الطبية في المدينة المنورة بتكلفة تصل الى نحو 3 مليارات درهم بالتعاون مع الجهات المعنية في المدينة المنورة، ومن بينها شركة " المقر"، مؤكدا ان هذا المشروع سيكون له دور مؤثر في توفير الخدمات الصحية عالية الجودة للراغبين.

وذكر في مؤتمر صحفي عقد في دبي اليوم ، ان المدينة الطبية التي تعتزم المجموعة تنفيذها في جمهورية مصر العربية، ستكون في مشروع " مدينتي" بالقاهرة الجديدة، بتكلفة تتجاوز 650 مليون درهم، ويستغرق إنجازها 3 سنوات وستبدأ عمليات التشييد في النصف الثاني من العام الجاري لتكون مدينة طبية متكاملة، تضم 7 عناصر رئيسة أبرزها مستشفى عام وحديقة استجمام واكاديمية للتمريض ومول طبي.

محفظة محلية

أضاف القاسمي ان المجموعة تستهدف إضافة ما يتراوح بين 1800 و2000 سرير طبي داخل الدولة، خلال الأربع او الخمس سنوات المقبلة، نظرا للإقبال العالي في الدولة على خدمات الرعاية الصحية، وخاصة الخدمات التخصصية، بما يتواكب مع رؤية دولة الامارات لتكون الامارات ضمن أفضل 10 دولة في مجال الرعاية الصحية عالميا وتعزيز مشاركة القطاع الصحي الخاص في توفير الخدمات بما يتوافق مع المعايير العالمية.

وأشار القاسمي، الى ان المجموعة تعتزم انشاء أكبر مستشفى خاص بدبي، وتحديدا في منطقة المنخول بطاقة استيعابية تصل الى 450 سرير وبتكلفة تقديرية تقارب 250 مليون درهم، وقد بدأت اعمال التصميم لهذه المستشفى، وبعدها تبدأ الأعمال الإنشائية.

وذكر مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة " ام بي اف"، ان المجموعة ستفتتح ثاني مرافقها الطبية في الدولة، في شهر يناير من العام المقبل، وهو مستشفى " جميرا الكتر تاوز" بتكلفة 190 مليون درهم، ويضم 60 سرير طبي، موضحا ان هذا المستشفى، سيكون اول مستشفى خاص بالدولة متخصص في علاج امراض السرطان.  

وأشار القاسمي، الى انشاء المجموعة مستشفى في جزيرة الريم في مدينة ابوظبي بتكلفة 320 مليون درهم، وعى مستشفى عام، بالإضافة الى التركيز على تقديم 3 تخصصات طبية، هي: خدمات النساء والولادة وإعادة التأهيل وامراض القلب، موضحا ان مجموعة " ام بي اف" تستحوذ على 51 % من هذا المشروع، وتتوزع النسبة المتبقية، على مجموعة من الشركات والجهات.

مستشفى " جي بي آر"

وأشار أعلن الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، صاحب ورئيس مجلس إدارة مجموعة " ام بي اف"، الى ان ثاني المشاريع التي المهمة في محفظة المجموعة هو مستشفى " جي بي آر" بدبي الذي سيتسقبل مراجعيه في سبتمبر المقبل، وهو ايقونة فريدة في محفظة أصول الشركة   ليكون بكورة المرافق الطبية للمجموعة، وبلغت تكلفة نحو 180 مليون درهم، ويضم 100 سرير، وهو مستشفى عام ونساء وولادة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد القاسمي باشرنا العد العكسي لإنجاز أكبر مستشفى في دبي محمد القاسمي باشرنا العد العكسي لإنجاز أكبر مستشفى في دبي



GMT 23:24 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق أعمال " قمة الثروة العربية 2018 " في دبي

GMT 02:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

50 سفينة تعبر المجرى الملاحي لقناة السويس

GMT 07:48 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"بتكوين" تواصل نزيف الخسائر لتسجل 3843 دولارًا

النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates