الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم لجائزة البحرين لريادة الأعمال
آخر تحديث 16:37:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم لجائزة البحرين لريادة الأعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم لجائزة البحرين لريادة الأعمال

جائزة البحرين لريادة الأعمال
المنامة _ صوت الإمارات

 أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة البحرين لريادة الأعمال رسميا عن أعضاء لجنة التحكيم التي ستتولى مهام تقييم المؤسسات المشاركة بالجائزة والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية.

وتحدث سعادة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة "تمكين" القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بالمناسبة قائلا : "إننا سعداء بمستوى المشاركة التي تلقتها اللجنة المنظمة منذ فتح باب التسجيل للنسخة الثانية من الجائزة وحتى اللحظة الاخيرة منه اذ شهدنا هذا العام تجاوبا ايجابيا أكبر من العام الماضي من قبل أصحاب المؤسسات بمختلف فئات الجائزة".

ونوه رئيس مجلس إدارة "تمكين" القائم بأعمال الرئيس التنفيذي الى أن لجنة التحكيم تتألف من عشر شخصيات بارزة في عالم الأعمال وهم : الشيخة حصة بنت خليفة بن حمد آل خليفة المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، رئيس مجلس إدارة مصرف السلام، وصاحبة السمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود الرئيس التنفيذي لشركة"ألف خير"،وهي مؤسسة اجتماعية بالمملكة العربية السعودية والمؤسس والمدير الإبداعي للعلامة التجارية الفاخرة Baraboux والسيدة أنفيتا فارشنيي مدير العمليات بالشرق الأوسط وأفريقيا مجموعة "ناسبيرس"والسيد ديف مكلور ريك مؤسس شركة "500 ستارتبس" والسيد حبيب حداد مؤسس مشارك والرئيس التنفيذي بمؤسسة"ومضة" والسيد كوشال شاه شريك ومدير منتدب بشركة "رولاند بيرغر"والسيد محمد السيد،مدير التسويق بشركة"دويتشه تيليكومو"،الاستاذة نينا كيرلي،عضو مؤسس لشبكة "وين"،والسيد طارق أمين، رائد أعمال مخضرم ومرشد أعمال والسيد توني بوري مؤسس مؤسسة "موجلي".

وأعرب سعادة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن ثقته بأعضاء لجنة التحكيم وحرصهم على تقييم المؤسسات وفق معايير تضمن انتخاب الأفضل والاكثر استحقاقا . مؤكدا أن جميع المؤسسات المشاركة ستحظى بذات الفرصة للتنافس فيما بينها وفقا لمعايير كل فئة من فئات الجائزة التي تضم ست فئات وتشمل قطاعات واسعة من الأعمال بتنوعها وأحجامها وهي : المؤسسات متناهية الصغر، المؤسسات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسة الوطنية ذات الطابع الدولي والمؤسسات ذات الأعمال المستدامة وفئة رائدة الأعمال المتميزة والتي خصصت لسيدات الأعمال البحرينيات. بالإضافة للفئة السابعة - فئة إنجازات العمر – والتي تمنح لأحد رواد الأعمال الذين يتمتعون بسجل حافل من الانجازات.

من جهته ذكر السيد فيصل سلطان مدير مشروع جائزة البحرين لريادة الأعمال أن اللجنة المنظمة كانت قد تلقت العديد من طلبات المشاركة من قبل المؤسسات منذ منتصف نوفمبر وحتى نهاية ديسمبر المنصرم اذ بلغ عدد المتقدمين للجائزة في نسختها الثانية هذا العام الى130 مشارك قام بالتسجيل في مجمل فئات الجائزة وهو عدد نعتز به فهو يعكس زيادة بنسبة 8% في المشاركة، مقارنةً مع النسخة الاولى العام الماضي. فيما تلقت اللجنة المنظمة أيضا عددا هائلا من الترشيحات بلغ مجموعها 255 .

وأضاف السيد فيصل سلطان، "بدأت بالفعل مرحلة تقييم وترتيب الاستمارات حسب الفئة تمهيدا لعرضها على اللجنة الفنية التي تضم ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين المنظمين للجائزة والذين يقومون بتقييم الاعمال حسب معايير معتمدة لكل فئة من فئات الجائزة ليتم انتخاب المؤسسات المتأهلة للدخول لمرحلة نصف النهائي عن كل فئة والتي تبدأ من الرابع من الشهر الجاري وتشمل هذه المرحلة على تنظيم ورشة عمل للمتأهلين بهدف تعزيز مهارات العرض وذلك لأعداد المرشحين وتهيئتهم للعرض أمام لجنة التحكيم خلال المرحلة النهائية والتي تستمر من 14 الى 20من يناير اما حفل التكريم والاعلان عن الفائزين سيكون في السادس من مارس 2016."

يذكر أن الجائزة تنظم بدعم من"تمكين" مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين وهم مجلس التنمية الاقتصادية وبنك البحرين للتنمية، وغرفة تجارة وصناعة البحرين ودعم مستشارو المعرفة وهم وزارة الصناعة والتجارة والسياحة،وEY البحرين، ومكتب اليونيدو والمركز العربي الدولي لريادة الاعمال والاستثمار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم لجائزة البحرين لريادة الأعمال الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم لجائزة البحرين لريادة الأعمال



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates